مجتمع

حالة وفاة و68 اصابة جديدة ببن سليمان

كشفت بيانات وزارة الصحة اليوم الخميس 05 غشت الجاري، عن تسجيل 68 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بإقليم بن سليمان، خلال 24 ساعة الماضية، بالإضافة الى تسجيل حالة وفاة واحدة.

وتتعلق حالة الوفاة بعنصر بنتمي الى أسرة رجال الأمن بإقليم بنسليمان المعروف قيد حياته بمحمد الزين  الذي ظل يتميز بعمله المعطاء.. وكان المرحوم يعاني من أمراض مزمنة، منها مرض السكري والقلب.. وقد أصيب باختناق حاد لم يتمكن معه الطاقم الطبي الذي أشرف على حالته الصحية من إنقاذ حياته.

الراحل محمد الزين هو واحد من أبناء مدينة بنسليمان مزداد سنة 1969، يشهد له الجميع بكفاءته المهنية والأخلاقية، وبفضل مثابرته وجديته وصل حاليا لرتبة “كولونيل”؛ عمل سابقا بعدة مدن كمسؤول أمني، وبشكل بكل خاص في المحمدية والجديدة.

اما بخصوص حالات الاصابة فيتعلق الامر بمخالطين لحالات مؤكدة تم تسجيلها خلال الأيام الأخيرة، بعد إخضاعها للتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، في اطار منظومة تتبع المخالطين التي تعتمدها وزارة الصحة للكشف عن الإصابات الجديدة.

هذا ويشار انه سجلت اليوم الخميس بربوع المملكة ما مجموعه 12039 حالة اصابة جديدة، و72 حالة وفاة في حين تم شفاء 7350 حالة.

وتهيب السلطات بجميع المواطنات والمواطنين إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والعمل على التطبيق الصارم لقواعد التباعد الاجتماعي وتفادي التجمعات الغير الضرورية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!