سياسة

حمامة بوجمعة أشن تحلق فوق سماء الدريوش

تعرف الحملة الانتخابية للمرشح فوق العادة بوجمعة أشن، عن حزب التجمع الوطني للاحرار، إنزالا كبيرا في إقليم الدريوش، لما يتمتع به هذا المناضل من شعبية واسعة وسمعة طيبة.
ورغم المنافسة القوية، التي يجدها أشن من قبل مرشحي باقي الاحزاب الوطنية، إلا أن الحاج بوجمعة أشن يسير بثبات نحو اكتساح انتخابات الجهة ومنها مجلس المستشارين.
ويجد المناضل أشن دعما قويا ومساندة لا مشروطة من قبل ساكنة الدرويش، بالنظر إلى ما قدمه للمدينة من أعمال خيرية، كما ساهم من ماله الخاص في تنمية العديد من المشاريع التنموية.
وقضى الحاج بوجمعة أشن سنوات عديدة في الديار الهولندية، حيث استغل رجل اعمال ناجح، قبل أن يعود إلى منطقته بالدروش وعين زورا للانخراط سياسيا في تنميتها.
ويقود أشن حملته الانتخابية تحت شعار تستاهل أحسن، كما يتضمن برنامجه توسيع نطاق الرعاية الاجتماعية وأحداث مدخول الكرامة وتسريع وتيرة التنمية ورعاية الأشخاص ذوي الاحتياجات وتفعيل العديد من المشاريع والاهتمام بقضايا المرأة والطفولة والشباب.
وما جعل سكان الدرويش يلتفون حول الحاج بوجمعة أشن نظافة يده وأعماله الخيرية وإنجازاته السابقة عندما تولى مهام تسييرية بالدرويش وعين زورا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!