إقتصاد

خطير وبالصور أربعة اشخاص يذبحون شاب من ظهره

فخر الدين بوزيد

تعرض الشاب (ع.ص) من مواليد 1982 بنواحي مدينة الگارة ، لاعتداء شنيع بالأسلحة البيضاء كاد أن يودي بحياته لولا الألطاف الإلاهية، بحيث أنه فقد بسبب الطعنات التي تلقاها كمية كبيرة من الدماء ودخل في شبه غيبوبة نقل على إثرها في حالة خطيرة إلى المستشفى ، وهو لا يزال حتى لحظة كتابة هذه السطور يخضع للعلاج بمستشفى إبن رشد بمدينة الدارالبيضاء .
وتعود وقائع الحادث إلى خصام نشب بين الضحية وبين شاب آخر بالمنطقة ، خلال جلسة بين شباب بالقرب من دكان يوجد بدوار اولاد الباشا بجماعة جاقمة التابعة ترابيا لدائرة الگارة .

حيث تحول الخصام إلى جدال وتشابك، ما جعل الجاني يستشيط غضبا وغادر المكان ليعود لحظات بعد ذلك وهو مسلح بسيف ومعه ثلاثة أشخاص آخرين ، فبادر الضحية بطعنة غادرة في الظهر كما في الصورة ، ثم انهال عليه بمساعدة مرافقيه بالضرب والطعن إلى أن سقط مدرجا في دمائه ، قبل ان يغادر الجناة مسرح الجريمة تاركين الضحية غارقا وسط دمائه .
وفور علمها بالأمر انتقلت عناصر الدرك الملكي لعين المكان وبعد المعاينة والإستماع لشهود العيان قامت بفتح تحقيق حول هذه الواقعة ، إلا أن الدركيين لم يعثروا على الجناة الذين فروا نحو وجهة مجهولة .
الضحية تم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى الرازي لكن حالته كانت أخطر من أن يتم قبوله هناك فتقرر إرساله إلى مستشفى إبن رشد بالبيضاء .
هذا وتطالب عائلة الضحية من الأجهزة الامنية توسيع دائرة البحث من أجل اعتقال الجناة وتقديمهم إلى العدالة وإنزال أشد العقوبات بهم على ما اقترفته أيديهم .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!