رياضة

رسميا .. الملياردير عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون، أكبر المرشحين لرئاسة فريق الرجاء البيضاوي.

اعلن عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمجموعة اوزون، في اتصال مع الجريدة، عزمه الترشح لرئاسة نادي الرجاء الرياضي.

وشكل  خبر اعلان عزيز البدراوي نيته الترشح لرئاسة الرجاء تفاعلا كبيرا بين صفوف جماهير الرجاء على مواقع التواصل الاجتماعي. ومتنفس كبير لكل الرجاويين ببروز مرشح جديد لتولي رئاسة الفريق مستعد لوضع اي مبلغ مالي لصالح الفريق الاخضر.

ووعد عزيز البدراوي في حديثه  مع الجريدة، انه مستعد لتولي رئاسة الرجاء وإيجاد حلول لكل المشاكل التي يتخبط فيها الفريق الأخضر.

ويعتبر الملياردير البدراوي، المرشح الوحيد،   حتى الان للرئاسة، على الرغم من اشاعة خبر نية محمد بودريقة للرئاسة التي تم اعتبارها مجرد جس نبض للجمهور الاخضر، خصوصا وان محمد بودريقة عرفت فترة رئاسته مشاكل كبيرة خصوصا تلك المتعلقة ب”لليتيج” الخاصة بعدد كبير من اللاعبين.

يشار ان عزيز البدراوي، هو المالك لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات المتخصصة في جمع الأزبال في المغرب وإفريقيا والتي حولها الى هولندينغ اختار له إسم “ZAZIA HOLDING”، تيمنا بإسم والدته جمع فيه 37 شركة.

برأسمال بلغ 520 مليون درهم؛ وهو ما سيمكنه من تعبئة الوسائل الضرورية للقيام بمهامه والبحث عن أسواق جديدة، فيما تم رفع رأسمال الشركة الأم “أوزون للبيئة والخدمات” بـ50 مليون درهم، ليصبح 200 مليون درهم.

وتسعى المجموعة إلى تحقيق رقم معاملات يناهز مليار درهم مقابل 800 مليون درهم حالياً، وتشغل حاليا أكثر من 10 آلاف شخص، كما تتوفر منذ سنة 2018 على وحدة للفرز مجهزة بتكنولوجيا ألمانية.

وتم تأسيس المجموعة قبل 13 سنة من قبل عزيز البدراوي. وقد نجحت اليوم في إيجاد موطئ قدم لها في سوق التدبير المفوض كمجموعة مغربية، كما حصلت على جوائز وطنية وعربية عديدة نظير ما تقوم به من خدمات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!