رياضة

رسميا.. الميلياردير البدراوي المرشح الوحيد لرئاسة فريق الرجاء الرياضي

انتهى الوقت الأصلي المحدد من طرف المكتب المديري المستقيل لفريق الرجاء الرياضي والمتعلق بوضع الترشيحات لرئاسة نادي الرجاء الرياضي والذي كان الثامن من شهر يونيو الجاري على الساعة الرابعة زوالا كأخر أجل لوضع الملفات.

وبهذا يكون عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لشركة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات هو المرشح الوحيد لرئاسة فريق الرجاء الرياضي، بعد تقديمه ملف الترشيح وحده دون منافس.

وكان المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي قد أعلن في وقت سابق وبعد غضب جماهيري كبير بسبب الفشل التسييري، قد أعلن عن موعد الجمع العام الانتخابي والذي حدد 16 عشر من شهر يونيو الجاري كموعد له، وذلك راجع الى الاخفاقات الكبيرة التي حصدها النسر الأخضر انطلقت بقطر بفقدان السوبر الافريقي تلاها الاقصاء من ربع نهائي دوري أبطال افريقيا على يد بطل السوبر الافريقي الأهلي المصري.

هذه الاخفاقات جعلت البيت الرجاوي ينتفض في وجه أنيس محفوظ الرئيس السابق للفريق، مطالبين اياه بتقديم استقالته من رئاسة الفريق في أقرب وقت ممكن هو وأعضائه.

وبهذا يكون البدراوي هو المرشح الوحيد لرئاسة القلعة الخضراء في انتظار الجمع العام الانتخابي في السادس عشر من شهر يونيو الجاري.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!