أخبارحوادثمجتمع

شابة ألمانية تقتحم معبد هندوسي مجردة من ملابسها

أثارت سائحة ألمانية غضبا شديدا بعد تجردها من ملابسها بالكامل واقتحامها عرضا مقدسا في معبد في بالي، وقد تواجه 3 سنوات في السجن.

 

وحسبما ذكرت صحيفة “دايلي ميل”، فقد حُرمت دارجا توشينسكي، 28 عاما، من الحصول على تذكرة لحضور عرض رقص هندوسي ، قبل أن تتخطى قوات الأمن وتنزع ملابسها في احتجاج غريب، حيث أظهر مقطع فيديو السائحة وهي تمشي بثقة أمام الراقصين قبل أن تقف على منصة أعلى منهم وفتحت بابا ذهبيا في المعبد.

في حين تقدم رجل لإبعادها ونزلت من على المنصة وبدت كأنها تحاكي حركات فناني الأداء، قبل أن تخرج من المنصة لتركع بجوار ضريح كما لو كانت تصلي.

وشاهد المصطافون المصابون بالصدمة الجالسون بين الجمهور السائحة وهي تواصل مسيرتها العارية، وهي تشق طريقها مرة أخرى على خشبة المسرح، قبل أن يتدخل طاقم الأمن ويتم تطهير المنطقة من “طاقتها السيئة”.

وهرع الموظفون الغاضبون واحتجزوا دارجا لتعطيلها عرضهم، قبل تسليمها للشرطة في منطقة أوبود في إندونيسيا.

وتواجه دارجا توشينسكي الآن ما يصل إلى عامين وثمانية أشهر في السجن إذا ثبت أنها انتهكت قوانين الدولة المتعلقة بالفحش العلني.

من جهته، أوضح ستيفانوس ساتاكي بايو سيتيانتو، رئيس العلاقات العامة بشرطة بالي: “وقعت حادثة امرأة أجنبية عارية على مسرح فندق بوري ساراسواتي في أوبود، جيانيار ريجنسي..إنها تعيش لوحدها..أثناء إقامتها في Ubud Bungalow، غالبا ما شوهدت عارية وهي تتجول في منطقة الفيلا”.

واعتذر الموظفون في معبد “Saraswati Ubud” لزوارهم وقاموا بأداء طقوس لإزالة “الطاقة السيئة” من المنطقة التي تسببت فيها السائحة الألمانية.

وذكر أنجيات نابيتوبولو، رئيس مكتب وزارة القانون وحقوق الإنسان في منطقة بالي، أن دارجا تم استجوابها في مركز الشرطة قبل نقله إلى المستشفى لإجراء فحوصات جسدية ونفسية.

وقال: “نحن نحقق حاليا في هذه القضية..نحن آسفون جدا لوقوع هذا الحادث”.

يعتبر الفحش العلني غير قانوني بموجب المادة 281 من القانون الجنائي للبلاد، التي تحظر “الأفعال التي تخل بالآداب العامة أو الآداب العامة”.

يمكن استخدامه لمقاضاة الأشخاص للانخراط في مظاهر المودة العلنية، مثل التقبيل أو العناق، أو لأولئك الذين يرتدون ملابس فاضحة أو التجريد في الأماكن العامة، إذ أن الحد الأقصى لعقوبة انتهاك المادة 281 من القانون الجنائي الإندونيسي هي السجن لمدة عامين وثمانية أشهر.

المصدر: “دايلي ميل”

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!