حوادث

طعنة بـ”طورنوفيس” تودي بحياة طالب بتافراوت.

علاش بريس

لفظ طالب في عقده الثاني أمس السبت، أنفاسه الأخيرة بقسم الإنعاش بمستشفى الحسن الأول بتيزنيت، متأثرا بجرح غائر أصيب به على مستوى الرأس جراء تعرضه لطعنة من طرف أحد زملائه باستخدام أداة حادة قبل أيام بتافراوت.

ووفق المعلومات التي توصلت بها جريدة “علاش بريس” فإن تفاصيل الواقعة تعود إلى يوم 7 مارس الجاري، حينما أقدم طالب في معهد التكنولوجيا التطبيقية بطعن زميله الذي يتقاسم معه السكن بمدينة تافراوت بواسطة مفك البراغي أو ما يعرف شعبيا بـ”الطورنوفيس” إثر نشوب شجار بينهما، ما تسبب في وفاته بعد نقله الى المركز الاستشفائي الإقليمي المذكور.

وأوضح مصدر محلي، أن الجاني الذي يتحدر من الجماعة الترابية ”إنشادن” التابعة ترابيا لإقليم اشتوكة أيت باها، والضحية المنحدر بدوره من نواحي إداوتنان، كانا يتابعان دراستهما في معهد التكوين المهني المشار إليه شعبة تطوير المعلوميات، كما أنهما كانا يتقاسمان نفس المسكن قبل حدوث الواقعة.

وفور إشعارها بالواقعة، حلت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي، بعين المكان، حيث عملت على نقل الضحية على وجه السرعة صوب مستشفى بتيزنيت، فيما تم توقيف الجاني ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار نتائج البحث الذي جرى فتحه بأمر من النيابة العامة المختصة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!