حوادث

عاجل.. لفتيت يراسل عامل سطات لعزل “المستشار البلطجي” وانباء عن مراسلة ملاكمي جماعة بوزنيقة

علمت الجريدة من مصادرها٫ ان عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، راسل عامل إقليم سطات إبراهيم أبو زيد مطالبا فيها بالتعجيل في عزل “المستشار البلطجي” بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع ڤيديو توثق الاعتداء على أعضاء المجلس الجماعي لسطات وتخريب ممتلكات الدولة.

ووفق مصدر الجريدة أن مراسلة وزير الداخلية أشرت على بدء اجراءات العزل بتفعيل  القانون التنظيمي للجماعات المحلية. وأنه سيتم إحالة الملف على المحكمة الادارية بشأن ما صدر عن المستشار من اجل افعال مخالفة للقوانين واخلاقيات المرفق العام.

وعلاقة بالموضوع٫ فقد علمت علاش بريس من مصادرها انه من المتوقع ان يكون سمير اليزيدي عامل اقليم بنسليمان٫ قد راسل هو الاخر اربع مستشارين بالجماعة الحضرية بوزنيقة٫ عبر رئيس المجلس الجماعي محمد كريمين٫ تطبيقا للمادة 64 من القانون التنظيمي 113،14،

واكدت مصادر علاش بريس٫ ان تدخل العامل سيكون استباقيا لوزارة الداخلية من اجل استفسار المستشارين الاربعة حول اعمال البلطجة التي وقعت خلال الدورة الاستننائية التي جرت اطوارها الخميس الماضي. قبل ان تتحول الى حلبة للملاكمة ببهو الجماعة.

وقالت المصادر ان الامر يتعلق باربع مستشارين٫ اثنين من الاستقلال ن.ن٫ م.ز٫ وواحد من التقدم والاشتراكية ط.س٫ وواحد من العدالة والتنمية ويتعلق الامر ب ز.ر

 

 

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!