حوادث

عصير معلب يقتل فتاة ويرسل أسرتها إلى المستعجلات

لفظت شابة انفاسها الاخيرة في حين أصيبت 3 نسوة من أسرتها بمضاعفات صحية خطيرة، مساء امس الخميس 29 أبريل بمدينة طانطان، بعد تعرضهن لتسمم غذائي يرجح أن يكون بسبب عصير معلب.

وأفادت مصادر  أن الأمر يتعلق بأسرة مكونة من الأم (74 سنة) وابنتيها البالغتان من العمر على التوالي 30 و32 سنة، إضافة إلى زوجة شقيقهن البالغة من العمر 42 سنة.

وحول تفاصيل الواقعة التي حولت إفطار الخميس إلى مأثم، كشفت المصادر أن أحد أفراد الأسرة اقتنى عصيرا معلبا من أحد الباعة بحي بئر أنزران بمدينة طانطان مساء الأربعاء 28 أبريل، وتناولته الأسرة أثناء وجبة السحور قبل أن تشعر في اليوم الموالي بحالة غثيان شديد وآلام حادة على مستوى البطن لتزداد الأمور سوءا مساء الخميس.

تدهور الحالة الصحية لأفراد الأسرة المذكورة، تقول المصادر ذاتها، دفعهم إلى التوجه نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي بطانطان من أجل تلقي العلاجات الضرورية، غير أن إحدى المصابات، وهي الفتاة ذات الثلاثين سنة، فارقت الحياة، بينما استقرت الحالة الصحية للثلاثة الأخريات.

ونزل خبر وفاة الشابة على عائلتها ومعارفها كالصاعقة، في الوقت الذي ينتظر أن تفتح النيابة العامة المختصة بحثا في القضية لتحديد كافة أسباب التسمم الغذائي الذي أدى إلى مأساة حقيقية في عز شهر رمضان.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!