إقتصاد

في زمن قياسي من الفترة الانتقالية .. أوزون تخلص مدينة الداخلة من ازبالها

أرجعت شركة أوزون لتدبير قطاع النظافة والخدمات، البسمة على محيا قلب الصحراء، مدينة الداخلة،

فقد علمت الجريدة من مصادر محلية ان مشكل الانتشار المهول للنفايات المنزلية الصلبة، الذي كانت تعاني منه المدينة، تم حله في ظرف ساعات بعد ان تم التعاقد مع شركة اوزون التي عبئت الياتها والعشرات من المستخدمين لتنظيف المدينة خلال فترة انتقالية حتى قبل اعطاء الانطلاقة الرسمية.

فقد علمت الجريدة انه مند فجر الأربعاء شرعت شركة أوزون عملها بشوراع وأحياء وساحات مدينة الداخلة لتقطع بذلك مع مشكلة النفايات التي عانت منها المدينة طويلا وكانت محط المئات من الشكايات من الساكنة المحلية.

وفي ظرف زمني قياسي، تم تجهيز المدينة بآليات حديثة وطاقم عمال وصل الليل بالنهار لتخليص عروس واد الذهب من نفاياتها وأرجع لها جماليتها المعهودة كوجهة سياحية ومدينة للدبلوماسية ومنصة لجلب الإستثمارات مستقبلا.

واستباقا لانطلاقتها الرسمية، ستعلن شركة “أوزون” عن أسطول ضخم من أحدث الآليات والمعدات يضم شاحنات وسيارات وآليات الجمع والتنظيف بما فيها الحاويات، والتي ستعمل بها الشركة بمدينة الداخلة لأول مرة، كما ستستثمر شركة أوزون حسب دفتر التحملات في العنصر البشري المحلي بتوفير العشرات من فرص شغل لأبناء المدينة والإقليم.

جدير بالذكر ان مهمة شركة ozone بهذه السرعة ليس من قبيل الصدفة ؛ فالشركة ابانت على علو كعبها في مجال تدبير النفيات ولها تجربة مشرفة في المجال ؛ اد استطاعت بقيادة مديرها العام عزيز البدراوي الوصول الى الريادة في مجال تدبير النفايات والحفاظ على البيئة وتوسيع شبكة استغلالياتها وطنيا وافريقيا آمنة بقدرات الشركة وبخبرتها .. كالسودان ومالي وساحل العاج ..وازيد من 50 مدينة مغربية.

شركة أوزون
شركة أوزون
شركة أوزون
شركة أوزون
شركة أوزون
شركة أوزون
شركة أوزون
شركة أوزون
  1. شركة أوزون
    شركة أوزون
شركة أوزون
شركة أوزون
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!