أخبارجهاتمجتمع

مبديع بريء من صور الغزلان المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي

الماعز المشوي على المائدة جزء من التقاليد ولا يمكن السخرية منه" - تعرض رجل لاعتداء وحشي بسبب تعليقه على صور زفاف في سوخومي

بعد البحث والتحري،اتضح ان ،صور عرس على موائده قيل أنها غزلان وأنها التقطت بعرس ابن مبديع ،ليست الا صور من الأنترنيت توضح عادات أعراس أبخازيا  بجورجيا الروسية.. والمرفوقة بالتعليق التالي :

وفقًا للتقاليد الأبخازية القديمة ، يجب أن تحتوي مائدة الزفاف على لحم ماعز وماعز ، وقفت على الطاولة على شكل تمثال.

ووفقًا لهذا النوع من التقاليد ، كان من المفترض أن تكون حفلات الزفاف شيئًا من الماضي منذ زمن بعيد ، وعلاوة على ذلك ، فإن صيد الغزلان أيضًا محدود أو محظور بشكل دوري ، وهو ما يبدو أنه مهمل في الحداثة الأبخازية.

 

كشك جلود وماعز في حفل زفاف أبخازي
21089

صور من Facebook Davit Zhvania

https://www.wedder.ge/ka/article/126-gatyavebuli-jixvi-da-txebi-afxazur-qorwilsi

الماعز المشوي جزء من التقليد المطروح على المائدة ولا يمكن السخرية منه “- تعرض رجل لاعتداء وحشي بسبب تعليقه على صور زفاف في سوخوم ”

الماعز المشوي جزء من التقليد المطروح على المائدة ولا يمكن السخرية منه “- تعرض رجل لاعتداء وحشي بسبب تعليقه على صور زفاف في سوخوم

 

“الماعز المشوي على المائدة جزء من التقاليد ولا يمكن السخرية منه” – تعرض رجل لاعتداء وحشي بسبب تعليقه على صور زفاف في سوخومي

نُقل أبخازيان بيسلان خفارتسكيا البالغ من العمر 32 عامًا ، والذي نشر صورًا لحفل زفاف تم التقاطها  بمطعم في سوخوم على الإنترنت مع تسمية توضيحية تقول “حفل زفاف الماعز” ، إلى المستشفى مصابًا بجروح متعددة. تقارير apsadgil.info المحلية . وبحسب وزارة الداخلية ، فقد تعرض الرجل لهجوم من قبل عدة أشخاص واعتدي عليه بوحشية

يعاني خفارتسكيا من ارتجاج في المخ ، كما أن أنفه مكسور ، وعظام صدره تالفة ولديه كدمات متعددة. وفقًا لجزء من سكان أبخازيا ، فقد “حصل على ما يستحق ، لأن سبب ضربه كان إهانة للتقاليد الأبخازية ، مما يعني إنكار ماضيه”.

“لا أعتقد أن الرجال الذين هزموا khvart يكذبون ، لا يمكنك أن تسخر من تقاليد وقيم الماضي: نحن قوقازيون ، والتقاليد بالنسبة لهم أكثر أهمية من الدعابة الرخيصة التي تخدم الترويج الذاتي لبعض الموضوعات: الماعز المشوي المرتبة على الطاولة هي جزء من التقاليد ولا يمكن أن يكون السخرية منها “، كتبت Lia Laiba على الشبكة الاجتماعيةعائلة أبخازية دفعت ثمن حفل زفاف فاضح في أحد أشهر المطاعم في سوخومي. وبحسب وسائل الإعلام المحلية ، فإنهم يقودون “عشيرة المافيا” في أبخازيا ، لأنهم دمروا نصبًا للتراث الثقافي في وسط المدينة ، وفتحوا مطعمًا في مكانه. بعد ذلك ، وبناءً على طلب السكان ، تم فتح قضية بموجب مقال التخريب ، لكن الأبخاز سرعان ما “حلوا” كل شيء وأغلقت القضية..

ووفقًا لما ذكره آخرون ، فإن هذا الاعتداء من قبل الأبخاز على ختسارتسكيا كان بسبب ردود فعل الجورجيين والروس.

وأعقب هذه الصور العديد من المنشورات الساخرة  على الإنترنت ، من الروس والجورجيين.

أنت لا تريد أن تظهر ، تفضل أن تكون في “مجتمع الماعز” ونحن نحاول أن نخرجك بلا جدوى. كتب أحد الروس ، حرق الحيوانات والعيش بسعادة.”

وكتب أوليغ شوبيكيا: “متى يجب أن ينتهي هذا التقليد المثير للاشمئزاز ، إذا لم تحمص ماعزًا حيًا ، فلا يمكنك أكله؟ لقد سمعنا أن الأبخاز أثرياء ، لكنهم يمكن أن يثبتوا تفوقهم بشكل مختلف”.

وقع الحادث في 21 أكتوبر. ووردت رسالة من المستشفى الجمهوري بقسم ميليشيا سوخومي تفيد بإحضار شاب لهم مصاب بجروح عديدة في جسده.

ويقول مكتب المدعي العام إنهم لا يستطيعون فتح قضية دون إفادة ، والمواد المرئية المنتشرة على “فيسبوك” لا تشكل أساسًا لبدء قضية جنائية وإثبات جريمة.

عائلة أبخازية دفعت ثمن حفل زفاف فاضح في أحد أشهر المطاعم في سوخومي. وبحسب وسائل الإعلام المحلية ، فإنهم يقودون “عشيرة المافيا” في أبخازيا ، لأنهم دمروا نصبًا للتراث الثقافي في وسط المدينة ، وفتحوا مطعمًا في مكانه. بعد ذلك ، وبناءً على طلب السكان ، تم فتح قضية بموجب مقال التخريب ، لكن الأبخاز سرعان ما “حلوا” كل شيء وأغلقت القضية.

المصدر:

https://www.ambebi.ge/article/238498-shemcvari-txebi-supraze-tradiciis-nacilia-da-misi/

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!