إقتصاد

مجموعة أوزون للبيئة والخدمات تستعرض أسطولها بمدينة اجلموس

قامت مجموعة أوزون للبيئة والخدمات، اليوم الأربعاء ،بإحدى الساحات وسط مدينة اجلموس باستعراض أسطولها المكون من أحدث الآليات والمعدات من شاحنات وسيارات ودجات نارية وهوائية وآليات الجمع والتنظيف ،بالاضافة الى جميع العاملين بها ،حيث استثمرت شركة أوزون في العنصر البشري المحلي بتوفير مناصب شغل لأبناء المدينة والإقليم .

ولقد فازت مجموعة أوزون للبيئة والخدمات بصفقة التدبير المفوض للنفايات الصلبة بمدينة اجلموس .

وقال أحد المسؤولين عن الشركة التابعة لهولدينغ زازية في حديث لعلاش بريس أن أوزون تضرب موعدا بمدينة اجلموس لخوض تحدي جديد ضد الأزبال ورد الاعتبال لسكان المدينة، مشيرا إلى أن الشركة وفرت كل الظروف المساعدة على النجاح منها آخر التجهيزات المعترف بها دوليا،و أسطولا ضخما من الآليات الخاصة بجمع النفايات الصلبة.

وإنطلقت صباح يومه الاربعاء خدمات التدبير المفوض لقطاع النظافة بموجب عقد لمدة سبع سنوات، ممنوح من قبل جماعة اجلموس لشركة “مجموعة أوزون للبيئة والخدمات”، وستقوم اوزون بمقتضى عقد تدبير قطاع النظافة خلال مدة التدبير المفوض بجمع ما الالاف الاطنان من النفايات المنزلية والصلبة سنويا وتنظيف الأزقة والشوارع بالمدينة لفائدة الساكنة، في مسعى للحفاظ على نظافة المجال الترابي للمدينة، وإبراز جماليتها وخلق فضاء بيئي نظيف.

وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة المواطنة “أوزون” للبيئة والخدمات تدبر قطاع النظافة في ستين مدينة مغربية وأربع دول إفريقية وهي مالي، السودان، كوت ديفوار وغينيا حيث تمكنت من تشغيل 10.000 عاملا في قطاع البيئة والخدمات.

وتمكنت “أوزون”من الحصول على شهادة تقدير من منظمة المدن العربية لمساهمتها المتميزة في فوز مدينة العيون بجائزة السلامة البيئية سنة 2015، وتوجت بجائزة كلوبال العالمية كأفضل شركة عربية تشتغل بقطاع البيئة لعامي 2018 و2020 على مستوى العالم العربي، وكذا شهادات “الإيزو” العــالمية للجودة والبيئة وللصحة والسلامة في العمل

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!