أخبارإقتصاد

فولكس فاجن تعد بسيارات كهربائية أرخص

أعلن هذا الخبر المدير المالي لشركة فولفسبورج ، أرنو أنتليتز.

تجرأت العلامة التجارية الألمانية فولكس فاجن على الوعد بإطلاق سيارات كهربائية جديدة أرخص من الطراز الروماني.

في الوقت الحالي ، يبلغ سعر داسيا سبرينج 20800 يورو في نسختها الأرخص ، وهي السيارة الكهربائية الأكثر تكلفة التي يمكنك شراؤها ليس فقط في فرنسا ، ولكن في كثير من أنحاء العالم.

سبق وأعلنت فولكس فاجن وسكودا ، ومؤخراً كوبرا ، عن العديد من موديلات السيارات الكهربائية التي ستكلف أقل من 25000 يورو. لكن هذا البيان الأخير أكثر إثارة للاهتمام ، لأن مجموعة السيارات لم تعد تتحدث عن إطلاق أقل من 25000 يورو ، ولكن حتى أرخص: بأقل من 20000 يورو. بعبارة أخرى ، أظهرت مجموعة فولكس فاجن بالفعل أسنانها ونواياها لاحتكار سوق السيارات الكهربائية بأسعار مناسبة ، على المستوى الأوروبي.

ونتيجة لذلك ، ستطلق فولكس فاجن سلسلة من السيارات الكهربائية في السوق ستكلف أقل من 25000 يورو ، وفي هذه الحالة كوبرا رافال ومعرف فولكس فاجن. 2 all ، بالإضافة إلى Skoda EV ، المعروفة باسم Skoda Small BEV. السيارات الكهربائية التي يقل سعرها عن 25000 يورو ستشكل بالفعل مشكلة بالنسبة لـ MG 4 و BYD Dolphin ، والتي تبلغ حوالي 30 ألف يورو ، خاصة وأن فولكس فاجن ID.3 هي بالفعل منافسة لـ MG 4 ، ومع ذلك ، يبدأ سعرها بحوالي 40.000 يورو ، تقريبًا ،مع الأخذ بعين الاعتبار أن معرف فولكس فاجن. 2all وسيصل Cupra Raval في عام 2025 ، ومن المتوقع أن تصل هذه المجموعة الجديدة من السيارات الكهربائية “منخفضة التكلفة” بعد فترة وجيزة ويجب تسمية طراز فولكس فاجن المعني بالمعرف ID.1 ، ووضعه درجة واحدة أسفل المعرف 2all .

وتعد العلامة التجارية الألمانية بتقديم العديد من السيارات الكهربائية الرخيصة التي تصل بسعر أقل من Dacia Spring.

ولن يكون لدى فولكس فاجن طرازها فقط ، ولكن سيكون لدى سكودا أيضًا خيار في هذه الفئة يمكن أن يغير الوضع تمامًا في المحتويات القديمة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!