أخباررياضة
أخر الأخبار

محنة الفريق الأنغولي بترو لواندا بالجزائر على الفيسبوك،فضيحة استقبال دون المستوى المطلوب

رسالة طويلة على مواقع التواصل الاجتماعي لسرد المحنة التي تعرض لها وفده في الجزائر العاصمة عشية المباراة ضد شباب القبايل الرياضي الذي يحتسب لليوم الخامس للمجموعة. مرحلة دوري ابطال افريقيا.

 

قام النادي الأنغولي بترو لواندا يوم الجمعة 17 مارس 2023 بمشاركة رسالة طويلة على مواقع التواصل الاجتماعي لسرد المحنة التي تعرض لها وفده في الجزائر العاصمة عشية المباراة ضد شباب القبايل الرياضي الذي يحتسب لليوم الخامس للمجموعة. مرحلة دوري ابطال افريقيا.

أكد النادي أن رحلته كانت سلمية وخالية من الإجهاد ، وكتب: “بدأت الصعوبات في الجزائر العاصمة حيث شعرنا بالرعب الشديد. لقد تم مضايقتنا بالكامل وسوء معاملتنا وهجرنا. لم يكن هناك دعم من الفريق المنافس ولا من الاتحاد المحلي.

في حين تنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) على الترحيب بالفريق الزائر في ظروف جيدة ، ويعتبر بيترو لواندا أنه تعرض لمعاملة مهينة.

“تم احتجاز وفدنا والفريق الفني وموظفي الإدارة في المطار لمدة ساعة ونصف الساعة تقريبًا .

عند الخروج من المطار ، عهد إلينا بحافلة لا تستحق نقل فريق كرة قدم محترف ، متضررة بالكامل ، كما توضح الصور. موقف غير مقبول في أكبر مسابقة كرة قدم على مستوى الأندية في القارة الأفريقية “، نأسف بمرارة.

نتيجة لذلك ، يطلب المسؤولون الأنجوليون من CAF “اتخاذ إجراءات مناسبة وشديدة ضد الفرق التي تختار هذا المسار” ، معتبرين أن “هذا النوع من الممارسة يشكل وصمة عار لأفريقيا”.

يلاحظ أن هذه التغريدة على موقع الفيسبوك ،تابعها تشاهدها  أكثر من 19965 شخص كما هو مشار إليه في الصورة.

رابط التغريدة بالفايسبوك حيث تم نشرها على صفحة الفريق

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0358WJghH9jV8F16TWfQeo89PriebEVDghQAMQ2ueCTB2f7Z7uV5jJZvTRBtkyevEml&id=100067894128750&mibextid=Nif5oz

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!