حوادث

مول البغلة في قبضة الدرك

أوقف المركز الترابي التابع لسرية الدرك الملكي بسيدي بنور، مروجا للمخدرات أثقل مدينة سيدي بنور، والجماعات الترابية التابعة بدكالة، بشتى أنواع “المخدرات”، خصوصا مخدر الشيرة ومادة الكيف والتبغ المهرب (طابا). حيث إن هذا التدخل الدركي الناجع، قد جاء تتويجا لعملية مراقبة وترصد، استغرقت أزيد من شهر.

وفي تفاصيل العملية التي تمت بقيادة وإشراف قائد المركز الترابي، وشارك فيها عدد من عناصر الدرك، فقد انتقلت دورية من المصلحة الدركية، في حدود الساعة السابعة من صباح الأربعاء الماضي، إلى دوار “المساخنة”، بجماعة “العطاطرة”، بالنفوذ الترابي لإقليم سيدي بنور، حيث حاصر المتدخلون الدركيون من جميع المنافذ منزل مروج المخدرات الملقب ب”مول البغلة” و”بريكيطا”، قبل مداهمته، في احترام تام لقانون المسطرة الجنائية، وأوقفوا من داخله الهدف، وحجزوا كمية هامة من المخدرات، موزعة ما بين مخدر الشيرة، ومادة الكيف، والتبغ المهرب.

وصدرت في حق المتهم أزيد من 45 مذكرة بحث وتوقيف، من قبل الفرقة الإقليمية للشرطة القضائية لدى المنطقة الأمنية بسيدي بنور، وسرية الدرك الملكي بسيدي بنور، والمراكز والفرق التابعة لها (بني هلال – العونات..)، وكذا، درك إيفني.

وتجدر الإشارة إلى أن “مول البغلة” من ذوي السوابق العدلية في مجال الاتجار في المخدرت، وكان قضى على خلفيتها 3 عقوبات سالبة للحرية، وكان أفرج عنه سنة 2018.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!