أخبار

**نادي النخبة: رحلة الإنجاز والتميز لفريق U11**

حكيم سعودي

في جو من الحماس والفرحة، يسر نادي النخبة أن يشارك الأحبة والمحبين خبر تحقيق إنجاز رياضي بارز. حيث بفضل الله وتوفيقه، تمكن فريق الجمعية بفئة U11 من الوصول إلى الدور النهائي للدوري الرمضاني المنظم بليساسفة، تحت إشراف السيد الحاج عزيز بنشيكر، مدير الدوري.

 

يعكس تأهل فريق الجمعية إلى الدور النهائي للبطولة الروح العالية للاعبين وروح التعاون والتضحية التي تميز نادي النخبة. إن هذا الإنجاز ليس مجرد نتيجة لمجهود فردي، بل هو ثمرة تعاون وجهود مشتركة من مكونات الجمعية بأسرها.

تأتي هذه الإنجازات كمحلل للعمل الجاد والتأطير المتميز الذي يقدمه نادي النخبة لصغاره، بهدف صناعة الأبطال والموهوبين في مجال كرة القدم. نسعى دائمًا لتوفير بيئة تدريبية مثالية تساعد على تنمية مهارات اللاعبين وتطويرها بمهنية وجدية.

نتمنى من الله أن يوفقنا في المباراة النهائية وأن يمنحنا الفوز والتتويج، لتكون هذه البطولة النهائية أول تمرة للعمل الجاد والمثمر الذي نسعى إليه في نادي النخبة. ونؤكد بأن هذا الإنجاز سيكون إضافة قيمة لتاريخ ومسيرة النادي، وسيكون محفورًا بأحرف من ذهب في خزانة الجمعية.

نسأل الله التوفيق والسداد لفريقنا، وأن يكونوا عند حسن الظن ويحققون النجاح والفوز في المباراة النهائية. ونشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز، ونعدهم بأننا سنواصل العمل بجدية وتفانٍ لبناء مستقبل مشرق لنادي النخبة ولكرة القدم في المنطقة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!