مجتمع

هل يجرأ رئيس جماعة الشراط على التبرأ من الاموال المستخلصة من اصحاب السيارات بشواطئ الجماعة دون سند قانوني

علمت علاش بريس من مصادر جد مطلعة، ان رئيس جماعة الشراط يعمد على كراء شاطئين بتراب الجماعة، لفائدة غرباء من اجل استخلاص واجبات وقوف السيارات من دون اي سند قانوني.

وافادت مصادر علاش بريس، ان الجماعة لم تقم باي سمسرة من اجل تفويت مرابد السيارات على الطول الساحل الشاطئي للجماعة الذي يعرف توافد الالاف من الزوار من كل جهات المملكة، مما يضيع مداخيل مهمة على ميزاينية الجماعة.

واضافت ذات المصادر، ان الرئيس فوت شاطئي “السيتل” و “ايدن” لاشخاص مججهولين، وان اشخاص من الجماعة ويتعلق الامر بكل من “ع.و” و”م.خ” الذان يعمدان يوميا على استخلاص المداخيل كل مساء نقدا، حيث اكدت المصادر انها تتراوح بين 18 الف و30 الف درهم لليوم الواحد.

وزادت المصادر في اتصال مع علاش بريس، ان الموظف الجماعي السالف الذكر، يعمد على تسليم الاموال الى المستفيدين المباشرين من المداخيل عوض ميزانية الجماعة وبطريقة قالنونية.

واكدت المصادر ان اعضاء من مجلس الشراط سيعمدان على مراسلة كل من عامل اقليم بنسليمان، ورئيس سرية الدرك الملكي ببوزنيقة، ووزارة الداخلية، والمجلس الجهوي للحسابات، واطلعاهم على الخروقات التي قالوا بشلأنها انها موثقة على شريط فيديو سيتم ارفاقه مع الشكايات. من اجل فتح نحقيق في الموضوع، وتقديك كل من ثبت تورطه في الموضوع..

لنا عودة للموضوع  ….

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!