رياضة

مسؤول رجاوي يرد على اعتراض الوداد في”الديربي”

قلل مسؤول رجاوي من قيمة الاعتراض الذي تقدمت به إدارة الوداد الرياضي، ضد مشاركة الكونغولي مالونغو ضمن تشكيلة الرجاء في الديربي العربي، الذي جرى يوم أمس السبت، برسم ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، والذي عرف نتيجة التعادل بهدف لمثله.

واعتبر مسؤولو الوداد أن مشاركة مالونغو غير قانونية، خلال مباراة الديربي العربي، بداعي أن إدارة الرجاء ألحقت مهاجمها مالانغو بلائحة االفريق الأخضر،  المشاركة في المسابقة المذكورة،  يوم 17 شتنبر الماضي، علما أن آخر أجل لقبول اللوائح لدى الإتحاد العربي لكرة القدم كان يوم الـ15 من الشهر ذاته.

وأوضح مسؤول رجاوي، أن إدارة الرجاء سجلت اللاعب في نظام تقييد اللاعبين الإلكتروني الخاص بالاتحاد العربي قبل انتهاء فترة التقييد وأخبر الاتحاد العربي بأن اللاعب لديه مشكل مع فريقه السابق تي بي  مازيمبي الكونغولي.

وأضاف المسؤول ذاته، أن الاتحاد العربي حينها وافق على إضافته مؤقتا للائحة الرجاء،  مشددا أن هذا الأخير رهن مشاركته مع الفريق الأخضر بعد  توصل مالانغو بالبطاقة الدولية.

وشدد المسؤول ذاته أن بحصول المهاجم الكونغولي على بطاقته المؤقتة، بات مؤهلا للمشاركة في مباراة الديربي العربي، وأن اعتراض الوداد لا قيمة له.

يذكر أن ذهاب الديربي العربي عرف نتيجة التعادل بين الطرفين، إذ كان الوداد سباقا لافتتاح حصة التهديف في الدقيقة الـ33 قبل أن يعود الكونغولي فابريس نغوما ويسجل هدف التعادل للرجاء في الدقيقة الـ49.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!