أخبار

*المحمدية :لقاء مفتوح حول البرنامج الوطني للتخييم في مدينة الزهور **

حكيم سعودي

أقامت المديرية الإقليمية لقطاع الشباب بمدينة الزهور المحمدية، يوم الجمعة 26 إبريل 2024، لقاءً مفتوحًا حول البرنامج الوطني للتخييم، وذلك بهدف تعزيز ثقافة التخييم والمغامرة بين الشباب وتحفيزهم على استكشاف الطبيعة وتنمية مهاراتهم.

حضر اللقاء المفتوح عدد من الشخصيات البارزة في مجال التخييم وتنمية الشباب، بما في ذلك:
– السيدة كنزة ابو رمان، مديرة مديرية الشباب بالمحمدية.- السيد محمد كليوين، رئيس الجامعة الوطنية للتخييم.- السيد عبد الرحمناجباري،رئيس قسم المخيمات.- السيدة هاجر القندوسي، رئيسة مصلحة التكوينوالبرامج.- ممثل عن اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان الدار البيضاء سطات.

تم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بثقافة التخييم وأهميتها في تنمية الشباب، بالإضافة إلى استعراض البرنامج الوطني للتخييم ودوره في تشجيع الشباب على الاستمتاع بالطبيعة الجبلية و البحرية واكتساب مهارات الحياة.
و أعرب الجميع عن تقديرهم واحترامهم للسيد المدير الإقليمي جواد حمضي ولفريق العمل على حسن التنظيم وإقامة هذا اللقاء الهام الذي يسهم في تعزيز الوعي بأهمية التخييم والمغامرة في تنمية الشباب وبناء مستقبل أفضل لهم وللمجتمع.

يبرز لقاء البرنامج الوطني للتخييم في مدينة الزهور المحمدية كمنصة مهمة لتعزيز الوعي بأهمية التخييم و تجمع هذه المناسبة الشخصيات البارزة في مجال التنمية الشبابية، وتشكل فرصة لمناقشة واستعراض البرنامج الوطني ودوره في بناء مستقبل مشرق للشباب والمجتمع. نتمنى أن يكون هذا اللقاء بادرة لتفعيل المزيد من الأنشطة والبرامج التي تعزز مهارات وقدرات الشباب وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!