سياسة

التجمع الوطني للأحرار ببنسليمان يستعد لعقد مؤتمره الإقليمي استعدادا للمؤتمر الوطني السابع للحزب

يواصل حزب التجمع الوطني للأحرار عقد المؤتمرات الإقليمية، التي انطلقت منذ ال25 من دجنبر الماضي، بعدد من جهات المملكة، استعداداً للمؤتمر الوطني السابع للحزب، المنتظر انعقاده يومي 4 و5 مارس 2022.

وحسب مصادر “علاش بريس” فمن المنتظر أن يستمر عقد المؤتمرات الإقليمية بجهات المغرب ككل، إلى غاية منتصف فبراير المقبل.

ووصل عدد المؤتمر الإقليمية التي تم عقدها إلى حدود الساعة 15 مؤتمراً إقليمياً ب7 جهات، أطرها أعضاء من اعضاء المكتب السياسي للحزب، وعرفت مصادقةً بالإجماع على لائحة المؤْتمرات والمؤْتمرين، الذين سيمثلون أعضاء الحزب بالأقاليم والاتحاديات في المؤتمر الوطني.

وفي هذا الإطار تستعد الكتابة الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم بنسليمان لعقد اجتماعها العادي، وحددت من خلاله عقد مؤتمرها الإقليمي يوم الاحد 13 فبراير المقبل، وذلك تماشيا مع توجهات الحزب و البرنامج المسطر في هذا الشأن و الرامي إلي تحديث و تجديد هياكل الحزب.

وخلال هذا المؤتمر الإقليمي من المرتقب أن يناقش الأحرار خلال اجتماعهم المذكور الوضع التنظيمي على الصعيد الإقليمي ومجموعة من النقط المتعلقة بالإقليم.

وعلى غرار معظم المؤتمرات الإقليمية فمن المنتظر أن يكون هذا المؤتمر إعلاناً صريحاً عن قناعة حزبية جماعية، بأهمية المؤتمر الوطني السابع، في سياق ترأس الحزب للحكومة، وتعبيراً عن ارتياح كبير لعمل الحكومة، ومساندة غير مشروطة لجميع برامجها، على رأسها الورش الملكي للحماية الاجتماعية، الذي يترجم وفاء الحكومة بوعودها في جعل القضية الاجتماعية وبناء الإنسان في صميم أولوياتها.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!