حوادث

درك بوزنيقة يطيح بالشاب “الوسيم” الذي نصب على حراكة وفتيات بغرض الزواج

 أنهت مصالح الدرك القضائي بسرية درك بوزنيقة، مغامرات الشاب البالغ من العمر 28 سنة من مواليد احد دواوير بوزنيقة، الذي نصب على عدد كبير من الشباب والفتيات بمجموعة من مدن المملكة.

ووفق مصادر مطلعة، فاعتقال الشاب جاء بعد توافد العشرات من الشكايات، على مصالح الأمن والدرك تتهمه بالاحتجاز والاختطاف بالنصب و الاحتيال على شابات وعدهن بالزواج، والاحتيال على أشخاص الراغبين في الحريك الى الدول الأوروبية، بالاضافة الى التزوير، حيث أكدت مصادر الجريدة أن الشاب كان يلقى نفوذا من إحدى قريباته التي قيل إنها كانت توفر له الحماية.

ويبقى أخطر ما قام به المتهم الذي تمت إحالته اليوم الأحد على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء من أجل التهم المنسوبة إليه ، قيامه باحتجاز واختطاف مضيفة طيران وسرقة جواز سفرها وهاتفها المحمول وأغراضها اذ قام بخطبتها قبل أن يعمد على النصب عليها في أموالها. كما قام بالسطو على فتيات أخريات من خلال سرقة هواتفهن و مبالغ مالية مستغلا بذلك الوعد بالزواج.

وفور توصلها بالشكايات، قامت المصالح الدركية بسرية بوزنيقة بفتح تحقيق في الموضوع، وضرب خطة أمنية من أجل اعتقال المشتبه فيه الذي حدد مكان تواجده بأحد دواوير بوزنيقة إذ بمجرد وصول الدرك عمد إلى الصعود إلى سطح المنزل وحاول تهديدهم  والذين قاموا بمطاردة هوليودية انتهت باعتقاله، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة التحقيق الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وعلمت الجريدة أن المشتبه فيه كان يقوم بكراء سيارات باهضة الثمن ويرتدي ملابس تمكنه من الإطاحة بفتيات بسهولة كبيرة، حيث كان يعمد مند اللقاءات الأولى بينهم إلى وعدهن بالزواج وفي بعض الأحيان القيام بخطبتهن، حيث أكدت مصادر الجريدة أنه كان يختارهن بعناية كبيرة من قبيل أن يكن موظفات او في مناصب كبيرة أو لديهن أموال.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!