أخبارأنشطة ملكيةإقتصادجهاتحوادثمجتمع

الحشيش يرسل فتاة قاصر إلى المستعجلات

نورى سرار

تسبب لفافة مخدرات، قدمها شاب لفتاة قاصر تقطن بالجماعة القروية الشلالات، أخيرا، في نقلها، على عجل صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية، بعد أن فقدت وعيها وأصيبت بالهلوسة.

وأوردت مصادر أنه تم إسعاف القاصر، بعد أن تعرضت لضيق في التنفس مصاحب لسعال حاد، بالإضافة إلى أعراض جانبية متمثلة في الهلوسة والتخدير.

 وفي تفاصيل القضية أفادت المصادر ذاتها، أنه تم استدراج الفتاة التي تقطن بدوار البراهمة بالجماعة القروية للشلالات، إلى منطقة خالية من السكان والمارة، وقدم لها لفافة حشيش لتدخينها، من أجل استغلالها في ما بعد.

وأضافت المصادر، أنه نتيجة لذلك أصيبت الفتاة بمضاعفات صحية، فقدت إثرها وعيها ففر الشاب من المكان الذي كانا ينزويان فيه، قبل أن يكتشف مواطن القاصر، ويشعر عون سلطة، الذي اتصل بدوره بعناصر الدرك الملكي، حيث تم انتداب سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية عملت على نقلها على وجه السرعة صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله، قبل أن تغادره بعد تحسن حالتها الصحية.

بدورها شرعت مصالح الدرك في فتح تحقيق في الموضوع، تم خلاله الاستماع إلى الضحية القاصر بحضور أحد أولياء أمرها، حيث تم البحث معها حول هوية الشاب الذي كان برفقتها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!