أنشطة ملكية

“الكريساج” يرسل شابين إلى الإنعاش

مازالت أسرتا شابين من المحمدية، تنتظران تحسن الحالة الصحية للضحيتين اللذين يوجدان منذ بداية الأسبوع الماضي في قسم الإنعاش بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالبيضاء، نتيجة تعرضهما لطعنات غادرة من سلاح أبيض في عمليتي “كريساج” متفرقتين.

وأوردت مصادر عليمة “لعلاش بريس”، أن العملية الأولى التي شهد أطوارها، دوار لشهب بالمحمدية، والذي سبق أن كان مسرحا الشهر الماضي لجريمة قتل راح ضحيتها رجل خمسيني تم قطع راسه عن الجثة، إذ تعرض شاب في عقده الثاني إلى محاولة سرقة من قبل شاب آخر، حيث حاول الجاني سلب الضحية هاتفه المحمول، غير أن مقاومة الضحية دفعت الجاني إلى الدخول في خلاف كبير وملاسنات، تحول بعدها إلى شجار عنيف وتبادل للضرب قبل أن يستعين الجاني بسلاح أبيض، عبارة عن سكين، وانهال به على الضحية ما أدى إلى سقوط الضحية على الأرض مضرجا في دمائه وسط اندهاش مجموعة من المواطنين الذين عاينوا الجريمة.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم استدعاء سيارة تابعة للوقاية المدنية، حلت على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمدينة، قبل أن تتم إحالته من جديد على البيضاء لخطورة الإصابة.

وفي عملية “الكريساج” الثانية، تعرض شاب في عقده الثالث، مساء الإثنين الماضي، لطعنة غادرة في الظهر بواسطة سكين كبير، كان في حوزة أحد أفراد عصابة إجرامية مكونة من ثلاثة أشخاص.

وأكدت مصادر “علاش بريس”، أن الضحية تعرض لمحاولة السرقة من قبل العصابة بفضالة بارك بمرسى المحمدية، بعدما باغت الجناة الضحية باعتراض سبيله قبل أن يعمدوا إلى ضربه وطعنه بسكين وسرقة كل ما كان يملك من مال وهاتف محمول، قبل أن يلوذا بالفرار إلى وجهة مجهولة تاركين الضحية مضرجا في دمائه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!