أخبارإقتصادحوادثمجتمع

الدرك الملكي يحبط عملية بيع 18كلغ من الحشيش

هشام الشافعي
تمكن الدرك الملكي التابع لمركز سيدي بوزيد من اعتقال خمسة متورطين في الاتجار في المخدرات، مع حجز كمية 18 كيلوغرام من مخدر الشيرا .
و تعود وقائع هذه القضية إلى يوم الجمعة 07 يوليوز 2017 حين تقدم أحد الأشخاص إلى مركز الدرك ليخبرهم أن أحد الأشخاص عرض عليه الكمية المذكورة من مخدر الشيرا ليتم اشعار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة التي امرت بوضع كمين محكم خلص بإلقاء القبض على المروج . و بعد البحث المعمق مع الموقوف اضطر الى ان يخبر المحققين بأن عمه هو من زوده بالكمية المحجوزة ليتم بعدها اعتقال العم و اقتياده إلى المركز للتحقيق معه قصد الوصول إلى مزوده الرئيسي .
لم يحتاج المحققون وقتا طويلا ليعترف المتهم بالمنسوب إليه و يفيد للمحققين بهوية و مكان تواجد هذا المزود الذي، علمت علاش بريس، أنه متواجد باولاد غانم باقليم الجديدة لتنتقل دورية إلى عين المكان و تتمكن من إيقافه و إيقاف شخصين آخرين لهما علاقة بالموضوع. و بناء على تعليمات النيابة العامة تم وضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية.
و بعد تقديم الأظناء الخمسة أمام أنظار النيابة العامة التي امرت بتمديد الحراسة النظرية لمدة 24 ساعة إضافية من أجل تعميق البحث وبعدعرض جميع المتهمين من جديد امام النيابة العامة امرت بمتابعتهم في حالة اعتقال

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!