حوادث

بالصور .. درك بنسليمان يستمع لرئيس جماعة آحلاف بمعية عمال عرضيين بسبب الاعتداء على مواطن

استمعت عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي ببنسليمان استمعت أول أمس السبت، الى عبد الحق جابر رئيس جماعة احلاف التابعة لإقليم بنسليمان، بمعية موظف و2 أعوان عرضيين، على خلفية شكاية تقدم بها مواطن من المنطقة مؤازر بجمعية حقوقية، إثر اعتداء جسدي تسبب له في عاهة مستديمة.

وأوردت مصادر عليمة، ان الرئيس المنتظر عزله خلال الأيام القادمة على خلفية قيامه بقصاير رفقة فتيات الليل داخل مقر الجماعة، قضى ازيد من ست ساعات من التحقيق رفقة باقي المتهمين، من اجل الوصول الى حقيقة الملف.

وأضافت المصادر ذاتها، ان الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء فعّل مسطرة البحث والتحقيق، وأحال الملف على الضابطة القضائية بالمركز القضائي بسرية بنسليمان، التي استمعت في وقت سابق للضحية الذي يعد مدون فيسبوكي بمنطقة احلاف وتم تأكيد فحوى شكايته من أجل الاعتداء عليه من قبل المتهمين ما تسبب له في فقدان السمع بإحدى اذنيه.

وتؤكد تصريحات الضحية أن رئيس الجماعة قام خلال شهر مارس الماضي، بوجود الضحية الذي كان ينتقده بصفحة فيسبوكية بأحد مقاهي مدينة الكارة، الامر الذي دفعه الى الترجل من سيارته، واقتحام المقهى، متجها صوب الضحية مهددا إياه باستدعاء اشخاص من اجل “خلايان دار بوه”، واثناء انشغال الرئيس بإجراء مكالمات هاتفية مع الموظف والاعوان العرضيين استغل الضحية الوضع وفر هاربا من المقهى.

وزادت تصريحات الضحية، ان المتهمين قاموا بمطاردته حيث تم القبض عليه بمنطقة تقع داخل نفوذ مدينة الكارة المتاخمة لجماعة احلاف، وعمدوا على الاعتداء عليه، قبل ان يعمدوا بعد الانتهاء الى تقديم شكاية ضد الضحية لدى درك الكارة من اجل السب والشتم في حق الرئيس.

حيث سيعمد رجال درك الكارة على اعتقال الضحية لمدة تقارب الساعتين، والتحقيق معه وتفتيش هاتفه المحمول عوض تقديم المساعدة الطبية له، نظرا لكون اذنه كانت تسيل بالذماء، ليتم نقل الضحية من طرف اتحد اقاربه الى مستشفى ب20 غشت بالدار البيضاء الذي غادره مصابا بعاهة مستديمة، بسبب ثقب في الاذن حصل على اثرها على شهادة عجز طبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: