أخبارأنشطة ملكيةإقتصادجهاتصوت وصورةمجتمع

بالفيديو روبورتاج: موظفو ومستخدمو المحافظة العقارية ببنسليمان في وقفة احتجاجية

عرف مدخل مقر وكالة المحافظة العقارية بمدينة بنسليمان، صباح الخميس 16/03/2017، تنظيم وقفة احتجاجية من طرف موظفي ومستخدمي الوكالة، للمطالبة بتحسين ظروف عملهم والاستجابة لطلبات الانتقال، وكذا الرفع من أجور الموظفين وبرمجة امتحانات الترقية المهنية سنويا لكافة السلاليم.
يذكر أن الوقفة التي شارك فيها كل الموظفين و المستخدمين، جاءت استجابة لنداء الجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بالمغرب.
هاته الوقفة عرفت نجاحا بلغت نسبته 100% و نجاح الوقفة يعبر صراحة عن مدى تشبت شغيلة المركب العقاري بمطالبها العادلة و المشروعة. و قد دعا المكتب المحلي لبنسليمان كل المناضلات و المناضلين و المستخدمات و المستخدمين اللذين عبروا عن حس نضالي كبير و عزيمة قوية . بالصمود إلى حين الاستجابة لمطالبهم، محملا إدارة الوكالة كامل المسؤولية لما قد يترتب عن إستمرارتعنثها و تماطلها… و غيرها من المشاكل التي تم الإشارة إليها خلال بيان تم إصداره بالمناسبة يتوفر موقع علاش بريس على نسخة منه.
كما دعا بيان صادر عن الكتابة التنفيذية للاتحاد المغربي للنقابة كافة مستخدمي و مستخدمات الوكالة ببنسليمان الى المشاركة بكثافة في الاضراب الوطني الذي ستخوضه شغيلة الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية على المستوى الوطني من اجل تحقيق مطالبهم العادلة و المشروعة حسب لغة البيان.
https://youtu.be/Ue6F8E4C858

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: