مجتمع

خطير .. استاذ ببن سليمان اجرى تجارب على نفسه ادخلته في حالة من الهلوسة والهيجان

احال المستشفى الإقليمي الحسن الثاني ببن سليمان، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، على وجه السرعة صوب المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، أستاذ علوم فيزيائية، إثر إصابته بتسمم خطير افقده وعيه، وأدخله في حالة من الهلوسة.

وأوردت مصادر مطلعة، ان الجهاز الطبي لم يستطع السيطرة على المريض بسبب حالة الهيجان التي كان عليها، مما اضطر مجموعة من المرضى داخل قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي، لتقديم المساعدة، وتمكنت من شل حل حركة الأستاذ إلى حين قيام الممرضين لحقته بمجموعة من الإبر المهدئة.

وأضافت المصادر ذاتها، ان الطاقم الطبي علم ان الأستاذ يقوم بمجموعة من التجارب المخبرية بمنزله، وأنه قام بمزج مجموعة من الأعشاب وقام بتجربتها على ذاته، غير ان مفعولها كان قويا أدخله في هلوسة وفقدان عقل خطير، حيت تم استقدامه المستشفى من طرف عائلته.

وأكدت المصادر ذاتها، أنه على الرغم من حقن المريض بالمهدئات، لم تتحسن حالته الهستيريا لدرجة انه قام بالتغوط والتبول بملابسه، الأمر الذي استدعى إحالته الرباط على وجه السرعة خوفا من مضاعفات أخرى.

هذا ومن المحتمل أن تدخل مصالح الأمن على خط الحالة، بعد أخطائها من طرف السلطة المحلية التي حلت بالمستشفى، حيث قالت المصادر أن يتم التحقيق في التجارب التي يقوم بها، بالإضافة إلى المواد المستعملة من كيماوية من غير الاعشاب.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!