حوادث

اغتصاب حامل بابن سليمان

أودع الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، السبت الماضي، متهما باغتصاب امرأة حامل، المركب السجني عكاشة، إلى حين مواجهته مع ضحيته وتحديد موعد انطلاقة محاكمته.
واعتقلت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الإقليمية بابن سليمان المتهم الخميس الماضي، إثر تورطه في اغتصاب امرأة حامل في شهرها السابع، تحت التهديد بالسلاح الأبيض في خلاء واحتجازها مرة أخرى بسطح منزل والديه واغتصابها من جديد.

وجاء إيقاف المتهم بناء على شكاية تقدمت بها فتاة لدى مصالح المداومة. أكدت فيها أنها تعمل خادمة بمقهى، وعند خروجها من منزلها في اتجاه عملها حوالي السابعة صباحا اعترض سبيلها جار لها، وأخذ يتحرش بها إلا أنها رفضت، وأمام هذا الوضع حاول المتهم جاهدا إيقافها ليعمد بعد ذلك إلى استلال سلاح أبيض، وقام بواسطته باستدراجها إلى الشريط الغابوي قرب الحي الحسني على مقربة من البيت الذي تقطن به، وشرع في اغتصابها.
وأضافت الضحية في شكايتها، أن المتهم بعد ذلك قام بأخذها عنوة إلى منزل والديه، وصعد بها إلى غرفة في سطح المنزل وعمد مرة ثانية إلى اغتصابها وهي حامل في شهرها السابع ثم قام برميها خارجا في حالة مزرية. وتوجهت إثرها إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بالمدينة، وتم تقديم الإسعافات الضرورية لها، قبل أن تتوجه بعدها إلى مقر المداومة مرفقة بتقرير طبي يؤكد ما تعرضت له من نزيف إثر الاعتداءات الجنسية المتكررة عليها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!