Site icon علاش بريس

خطير وبالفيديو شبان من بوزنيقة يحتجزون شاب ويعتدون عليه بالسلاح الابيض

 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة بوزنيقة، يوم أمس الاثنين، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 23 سنة، وذلك للاشتباه بتورطها في قضية تتعلق بالاحتجاز والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والعلاقة الجنسية غير الشرعية وعدم التبليغ عن جناية.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، يومه الثلاثاء، أن شريط فيديو منشور عبر شبكة الأنترنت، كان قد وثّق لعملية احتجاز شخص داخل أحد المنازل، مع تعريضه للعنف من طرف عدة أشخاص من بينهم نساء، فضلا عن تصوير تلك الوقائع بواسطة كاميرا الهاتف المحمول، مؤكدة أن مصالح الأمن تفاعلت مع الشريط بجدية وسرعة، وفتحت في شأنه بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأشار البلاغ إلى أن إجراءات البحث أسفرت عن تحديد مكان وزمان ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية التي وقعت بمنزل كائن بمدينة بوزنيقة في 22 دجنبر المنصرم، كما تم تشخيص هوية الضحية وتوقيف سيدة من بين المشتبه بهم، حيث تبين أن دوافع الجريمة هي خلافات عرضية بسبب حالة السكر التي كانوا عليها، كما تم أيضا تشخيص هويات باقي المتورطين والذين يتواصل البحث من أجل توقيفهم.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه بها تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار ضبط باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

https://youtu.be/gtz9-nKqQfU


 

Exit mobile version