حوادث

سقوط مروج مخدرات بابن سليمان

أحالت عناصر الشرطة القضائية، بالمنطقة الإقليمية لأمن ابن سليمان، صباح الاثنين الماضي، على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمدينة، مروج مخدرات يبلغ من العمر 40 سنة، من ذوي السوابق، صدرت في حقه مذكرات بحث محلية.
وأفادت مصادر مطلعة لـ”علاش بريس”، أن إيقاف المتهم جاء إثر إخبارية توصلت بها الضابطة القضائية، بوجوده بأحد أحياء المدينة، حيث قامت عناصر الشرطة بتحديد مكان وجوده بالضبط ليتم ضرب مراقبة وترصد عن بعد، أفضت إلى إيقافه في حالة تلبس بترويج مخدر الشيرا باستعمال ناقلة ذات محرك، عبارة عن دراجة نارية.
وأضافت المصادر ذاتها، أن المصالح الأمنية قامت بتفتيش وقائي للمشتبه فيه، وحجزت لديه كمية من مخدر الشيرا يصل وزنها الى 120 غراما، كانت معدة للترويج، كما تم حجز مبلغ 900 درهم متحصل عليها من تجارته للمخدرات، بالإضافة الى هاتف محمول كان يستعمله في التواصل مع زبنائه.
واعترف المتهم اثناء البحث معه والإستماع إليه في محضر رسمي، أنه يتعاطى لترويج المخدرات، كما اعترف بمزوده. وبعد إتمام البحث أحيل المروج على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بابن سليمان، الذي قرر متابعته في حالة اعتقال بجنحة حيازة المخدرات وترويجها وأحيل على الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية المدينة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!