حوادث

سقوط مروع جماعة لفضالات

تمكنت عناصر المركز الترابي بجماعة لفضالات التابعة لسرية درك ابن سليمان، الجمعة الماضي، من إلقاء القبض على مجرم خطير، شكل موضوع تسع مذكرات بحث وطنية لأفعاله الاجرامية المتنوعة والمتعلقة بالاتجار في المخدرات والاقراص المهلوسة، والسرقة وبيع الخمور، واعتراض السبيل.
وأوضحت مصادر “علاش بريس” أن فرقة درك مركز لفضالات، تمكنت من إيقاف المشتبه فيه (24 سنة)، وهو من ذوي السوابق والمبحوث عنه لتورطه في العديد من جرائم السرقة بالعنف وباستعمال السلاح الأبيض، برفقة فتاة تبلغ من العمر 19 سنة داخل وكر بمركز الفضالات تم اعتقالها هي الاخرى من أجل الفساد، كما اعتقلت مصالح الدرك صاحب المنزل لإعداد وكر للدعارة.
وبالعودة الى قضية المشتبه فيه الرئيسي، فقد أوضحت مصادر “علاش بريس”، أنه أزيد من سنة، وعناصر المراكز تقتفي أثر (خ. م) مزداد في 1995 بدوار العمور بجماعة لفضالات ، صنفته تسع مذكرات بحث على الصعيد الوطني في خانة مجرم خطير، ضمن عصابة إجرامية مكونة من خمسة أشخاص تم القبض عليهم جميعا، من أجل تكوين عصابة إجرامية، والهجوم على مسكن الغير ليلا، وإضرام النار عمدا في منزل، مع الرشق بالحجارة، وإحداث الضوضاء، والسكر العلني البين، قبل أن تتحصل على معلومات دقيقة تفيد وجود المتهم رفقة إحدى الفتيات بغرفة بمنزل بمركز لفضالات، حيث تمت مداهمة المنزل، واعتقاله .
وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم اقتياد المتهم الى مركز الفضالات ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات الوكيل العام، الذي امر بالاستماع اليه في محضر رسمي بخصوص التهم المنسوبة اليه، خصوصا تكوين عصابة إجرامية التي يقضي أفرادها الخمسة الآن عقوبات حبسية سالبة للحرية، حيث نال المتهم الأول (ه.ر) 4 سنوات، فيما نال كل من (م.غ)، و(ر.خ)، و(ي.غ)، و(س.ع) 5 سنوات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!