سياسة

جماعة عين تيزغة .. استدعاء ملغوم والمعارضة تنتظر قرار الداخلية وشبهة التزوير حاضرة

توصل اعضاء المجلس الجماعي لعين تيزغة، مساء اليوم الجمعة باستدعاء ملغوم، يتضمن في طياته اشارات توحي بالتلاعب على القانون، وقد تودي الى عملية تزوير قد تكشفها الايام القادمة.

وجاء في الاستدعاء الموقع من قبل الرئيس الميلودي البوزيري أنه يستدعي الاعضاء ثانية لحضور أشغال اجتماع الدورة الاستثنائية التي ستعقد بتاريخ 15 نونبر 2021 على الساعة العاشرة والنصف صياحا بمقر الملحقة الإدارية التابعة للجماعة بقيادة الزيايدة وذلك للمشاركة في أشغال اجتماع المجلس الجماعي بخصوص النقط التالية ،

1. دراسة الملحق التعديلي لإتفاقية الجماعة مع جمعية البحيرة السليمانية للأعمال الاجتماعية
2. دراسة الدعم المقدم لفائدة الجمعيات .
3. الدراسة والتصويت على ميزانية الجماعة برسم سئة 2022 .

ويلاحظ من خلال الاستدعاء ان الرئيس، يستدعي الاعضاء لاستكمال الدورة الاستتنائية التي لم يتم افتتاحها الخميس الماضي، وهو ما عبر عنه بجملة استدعيكم ثانية، وبالتالي فان الرئيس بهذا يكون قد افتتح الجلسة رفقة (شياطين الجماعة) التي لا تظهر للانسان.

ايضا يلاحظ ان الموظفين من كتبوا الاساتدعاء لا يميزون بين دورة واجتماع، ونجد ذلك في العبارة التي تضمنها الاستدعاء والتي تقول “للمشاركة في أشغال اجتماع المجلس الجماعي بخصوص النقط التالية”.

واذا ما قرر الرئيس استكمال الدورة، على أساس عدم اكتمال النصاب القانوني، فانه بذلك يكون قد وقع في عملية تزوير لمحضر رسمي سيكون له من التبعات ما له.

لنا عودة للموضوع بالتفصيل ..

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!