سياسة

عاجل .. توقيف رئيس جماعة احلاف وإحالة ملفه على القضاء الاداري

أصدر عامل إقليم بنسليمان قرارا يقضي بتوقيف رئيس المجلس الجماعي احلاف عبد الحق جابر عن حزب التقدم والاشتراكية عن مزاولة مهامه، وذلك على خلفية التقرير الذي أنجزته عمالة بنسليمان عبر قسم الشؤون الداخلية الذي رصد مجموعة من الاختلالات في التسيير واختلاسات بالإضافة الى قيام الرئيس باعمال لاخلاقية داخل مقر الجماعة من قليل اقامة قصاير والسكر والمومسات.

وحسب المعلومات التي توصلت بها علاش بريس فإن السلطة الإقليمية ببنسليمان أبلغت المعني بالأمر، اليوم الثلاثاء، بقرار توقيفه عن ممارسة مهامه الانتدابية عبر مفوض قضائي، فيما تم تعيين النائب الاول لتسيير المجلس الجماعي مؤقتا، إلى حين صدور الحكم الإداري في حق المعنيين بالأمر. الذي أحيل على القضاء الاستعجالي الذي سيبت في الامر خلال 48 ساعة.

وكشفت مصادر علاش بريس أن المفتشية العامة للإدارة الترابية، التي توصلت مؤخرا التقارير خطيرة تتعلق بالرئيس،، وقفت على مجموعة من الاختلالات التي تسببت في الإطاحة بالرئيس.

وأضافت المصادر ذاتها أن جماعة أحلاف “عرفت توقف مجموعة من المشاريع التنموية نتيجة “سوء التسيير” السياسي، وكذا التدبير العشوائي لشؤون الجماعة الترابية القروية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: