حوادث

عاجل على الرغم من الحجر الصحي .. الدرك يداهم ضيعة برلماني بالشراط بسبب وليمة سياسية في حملة انتخابية سابقة لأوانها

علمت “علاش بريس” من مصادر موثوقة، أنه في هذه الاثناء منعت عناصر الدرك الملكي بسرية بوزنيقة، بمعية القوات العمومية، رئيس جماعة وبرلماني بإقليم بن سليمان، من إقامة وليمة عشاء سياسية .

وأوردت مصادر الجريدة، ان البرلماني سبق وان عمد طيلة هذه الايام على استقبال العشرات من سكان دوائر الشراط، وان مأدبة اليوم كانت مخصصة لسكان الدائرة 13، قبل ان تتم مداهمة مكان الوليمة بسبب حالة الطوارئ والحجر الصحي الذي يمنع التنقل والتجمع ليلا من جهة، ومن أجل منع القيام بحملة انتخابية سابقة لاوانها من جهة أخرى.

واشارت المصادر ذاتها، ان الشخص المذكور لا يعير اي اهتمام الى التنبيهات التي يتلقاها من المسؤولين بالقطاع الامني والداخلية، والتي سبق وان تم ضبطه خلال التاسع من شهر ابريل الماضي يقيم  وليمة عشاء بجماعة الشراط حضرها مجموعة من الأعضاء بالجماعات باقليم بن سليمان بالإضافة إلى أعيان المنطقة في حملة انتخابية سابقة لأوانها، رغم حالة الطوارئ والحجر الصحي التي كانت مطبقة انداك. حيث سارع المدعويين الى امتطاء ازيد من 50 سيارة كانت مركونة بالضيعة، والهرب من مكان الوليمة مخافة ضبطهم من قبل رجال الدرك.

هذا ونحيي رجال الدرك والقوات العمومية، على الحياد الايجابي، وتطبيق تعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ووزارة الداخلية من اجل ان تمر الانتخابات في نزاهة.

لنا عودة لتفاصيل أكثر بخصوص الموضوع ..

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!