رياضة

عبد الطيف فنون يرد على مقال علاش بريس ويسقط في المحظور

بعث عبد الطيف فنون، مدرب فريق حسنية بنسليمان ومؤطر بفريق هيروز المنصورية، ومكلف بالشق التقني المتعلق بتلفيديو بفريق شباب المحمدية، بتعقيب على مقال علاش بريس والمعنون بحسنية بنسليمان الى المجهول .. ومدرب الفريق يتقمص دور المسؤول الاقليمي للتعليم والرياضة.
وقال فنون انه  لديه تكوين و تجربة لابأس بها في مجال التدريب و يتوفر على شواهد حصل عليها داخل الوطن و خارجه .
وبخصوص موضوع الوظيفة  قال صحيح أنني مسؤول إقليمي عن الرياضة ولكن ما دخل الوظيفة في موضوع التدريب؟؟ أنا لا أمثل أحد و لست في حاجة إلى رخصة من أحد حتى آخد الادن لأدرب أي فريق . وكما تعلم فمن شروط تدريب أي فريق هو التوفر على الشواهد الضرورية   …A B C
كما جاء في توضيح فنون مجموعة من المعطيات الاخرى، التي لا تهم المقال من قريب او بعيد.
وتعقيبا على توضيح فنون نقول له:
اولا شواهدك لا تهم في وضع حسنية بنسليمان، نظرا لانه سبق وان اسندت لك المهمة مند سنوات وبالتالي لم يكن ضروريا تذكيرنا بها.
ثانيا: وبالعودة لاشرافك على الفريق واستحضارا لشواهدك فكيف لمدرب كوفؤ وحاصل على دبلومات وطنية ودولية ان يقع في خطأ لا يرتكبه حتى مدربين في بداية مسارهم، والخطأ هو من هي الجهة التي وقعت معها عقدك؟ ونحن متأكدين ان عقدك شفوي. وما علاقة الجهة التي اتفقت معها بالفريق، ونحن متأكدين ان هاته الجهة لا صفة قانونية لديها مع الفريق؟ وكيف تتفق وتخوض مغامرة تدريب فريق لا يتوفر على مكتب مسير، ومسيروه السابقين كلهم امام القضاء.
ثالثا: قولك انك لست بحاجة للرخصة من احد للقيام بالتدريب، نظن هنا انك تتطاول على نظام الوظيفة العمومية من جهة، وعلى مصطفى الجرموني المدير الاقليمي للتربية والرياضة من جهة اخرى والذي جعلت بتصريحك هذا وجهه ممرغا في الوحل ولن نضيف الكثير في هذا الموضوع الذي يجيب على نفسه.

للتواصل [email protected]

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!