أخبار

الگارة :**التكافل الاجتماعي: ونجاح مجموعة لمداكرة في رمضان**

حكيم سعودي

في أجواء رمضان المبارك، تتجلى أعظم قيم الإنسانية والتضامن الاجتماعي، وتظهر بوضوح مبادئ العطاء والتكافل بين الناس. تمثل هذه الأوقات فرصة للإسهام في تحقيق الخير ومساعدة المحتاجين، ومن هنا يأتي دور مجموعة لمداكرة في تحقيق هذه الأهداف النبيلة.

تعتبر مجموعة لمداكرة مثالاً بارزاً على العمل الخيري والتضامن الاجتماعي في المجتمع. من خلال مجهوداتها الجبارة ونداءاتها المتكررة، استطاعت المجموعة أن تحشد الدعم والمساهمات لمساعدة المحتاجين وتوفير الدعم لهم في شهر الخير والبركة.

في منطقة لمداكرة، وبالرغم من عدم وجود استجابة كافية من بعض الأفراد أو المؤسسات المحلية، إلا أن مجموعة لمداكرة لم تيأس ولم تستسلم. بل بفضل الله وتوفيقه، تلقت المجموعة دعماً من يد الله بيد أشخاص بيضاء القلب خارج أسوار المنطقة.

بفضل هذه الأيادي البيضاء، تمكنت مجموعة لمداكرة من توزيع الدفعات الأولى والثانية من القفف الرمضانية، وها هي الآن في طريقها لتقديم الدفعة الثالثة، والحمد لله تعالى.

نشكر الله على هذه النعمة والفرصة التي منحها لنا لتحقيق الخير ومساعدة إخواننا المحتاجين. ونسأل الله أن يجزي كل من ساهم في هذا العمل الخيري خير الجزاء، ونأمل أن يكون ذلك سبباً في تحفيز المزيد من الأشخاص على الانضمام إلى هذه الجهود النبيلة.

في الختام، ندعو إخواننا وأخواتنا الذين يشاركوننا نفس الهمة والرغبة في خدمة المحتاجين، أن يستمروا في سعيهم للخير والعطاء، وأن يجعل الله أعمالهم خالصة لوجهه الكريم. ونرجو من الله أن يجمعنا في أعلى الجنان بجوار الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم.

منسقة المجموعة: نادية لبيضة
من فرنسا: +33 6 51 70 89 74

نسأل الله التوفيق والسداد للجميع في هذه الجهود النبيلة، وأن يجعلها في ميزان حسناتهم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!