Site icon علاش بريس

مهاجمة مركز حماية الطفولة بابن سليمان

أوقفت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الأمنية بابن سليمان، نهاية الأسبوع الماضي، شخصا في الأربعينات من عمره، من أجل اقتحام مؤسسة عمومية، والتهجم على موظف اثناء مزاولة عمله وتعريضه للعنف، والتهديد بارتكاب جناية.
وأفادت مصادر عليمة “علاش بريس”، أن المتهم قدم صباح السبت الماضي، إلى مركز حماية الطفولة، من أجل زيارة ابنه الموضوع رهن المراقبة القضائية بالمركز، إثر ارتكابه فعلا جرميا.
وأضافت المصادر ذاتها، أنه بعد انتهاء فترة الزيارة، تم إرجاع الطفل إلى غرفته، وهو ما لم يرق والده، الذي كان ينوي البقاء أكبر فترة مع ابنه الذي حرم منه منذ مدة، ما دفع به الى الاحتجاج على الإدارة، التي تمسكت بموقفها.
وقام والد الطفل باقتحام الإدارة عنوة والهجوم على مكتب مديرة المركز، التي استدعت عناصر الأمن، ليتم اقتياده إلى المنطقة الإقليمية، حيث جرى وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، بعد الاستماع الى مديرة في محضر رسمي اتهمت فيه المتهم بتعنيفها لفظيا والتهديد بإضرام النار بالمركز بعدما رفض الخروج منه.
وزادت المصادر ذاتها، أنه جرى تقديم المتهم في حالة اعتقال أمام أنظار النيابة العامة، بعد انصرام تدابير الحراسة النظرية، إذ قررت متابعته في حالة سراح من أجل التهم المنسوبة إليه، اعتبارا للحالة الاجتماعية التي يعيشها.

Exit mobile version