أخبار

أعيان و شباب يحاولون إقناع أحمد الداهي الترشح للانتخابات البرلمانية الجزئية بدائرة بنسليمان.

علاش بريس

طالب العديد من شباب و أعيان إقليم بنسليمان من الرئيس السابق لجماعة عين تيزغة “احمد الداهي”، الترشح للانتخابات البرلمانية الجزئية المزمع تنظيمها يوم الجمعة 3 يونيو 2024، من اجل دعمه للفوز بالمقعد البرلماني.
واكدت مصادرنا ان العديد من ساكنة إقليم بنسليمان ومنهم على الخصوص شباب وأعيان ورؤساء بعض الجمعيات المدنية، يحاولون اقناع احمد الداهي بالترشح، وعبروا عن مساندتهم له في الانتخابات البرلمانية الجزئية، من اجل الحصول على المقعد البرلماني والدفاع عن ساكنة الإقليم في قبة البرلمان.
كما تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالاقليم… عبر تدوينات تطالب الداهي بالترشح، بإعتباره افضل مرشح للانتخابات الجزئية بحكم ما قام به من اعمال لساكنة جماعة عين تيزغة وتواصله الدائم معهم، مؤكدين انه سيكون خير ممثل لهم في قبة البرلمان، للدفاع عن حقوق ساكنة الإقليم.
ويعد احمد الداهي احد الوجوه السياسية المعروفة وله شعبية كبيرة بإقليم، و يملك من المؤهلات ما يجعله أن يكون خير رسول في قبة البرلمان نيابة عن ساكنة اقليم بنسليمان عامة وشبابها خاصة.
كما يعرف أحمد الداهي بنزاهته وحكمته في التعامل مع جميع المواقف التي تمس مصالح الساكنة، و هو من اكبر المرشحين للظفر بهذا المقعد البرلماني.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!