أخبارجهاتحوادثرياضة

أمن بوزنيقة يحقق في تخريب ملعب

أفادت مصادر مطلعة أن عناصر الضابطة القضائية بمفوضية أمن بوزنيقة، تبحث عن تحديد هوية شخص أو أشخاص متورطين في تخريب منشأة عمومية، بعد تعرض ملعب مجهز بالعشب الاصطناعي وحديقة لألعاب الأطفال للتخريب.
وفتحت المصالح الأمنية ملف القضية، بناء على شكاية تقدم بها المجلس البلدي لبوزنيقة، بعدما تفاجأ الأربعاء الماضي بتعرض ملعب للقرب لكرة القدم بعشب اصطناعي للتخريب، حيث تمت إزالة أجزاء كبيرة من العشب وتقطيع أسلاك السياج الذي يحيط بالملعب بحي سليم، وتكسير مجموعة من القضبان الحديدية.
1
وأضافت مصادر «الصباح» أن عناصر الشرطة العلمية قامت بتمشيط كل مرافق الملعب، بحثا عن أي خيط له علاقة بموضوع التخريب، كما قامت برفع عدد من الأدلة كالبصمات التي سيتم إرسالها إلى المختبر الوطني للشرطة العلمية بالرباط، والتقاط مجموعة من الصور لمختلف زوايا الملعب وأماكن التخريب، كما تم الانتقال إلى مرفق ترفيهي خاص بالأطفال، يقع بمحاذاة الملعب، والذي تعرض هو الآخر إلى تكسير وتخريب لأرجوحة تم إنجازها بحديقة حي سليم.
2
واستنكرت مجموعة من الفعاليات السياسية والجمعوية هذا الفعل الذي وصفوه بالشنيع والجبان، خصوصا أن ما تم تخريبه يخص شباب وأطفال الحي.
من جهته، أبرز عضو بالمجلس البلدي لبوزنيقة أن ملعب حي سليم تم افتتاحه في يناير 2016، بكلفة ناهزت 80 مليونا من ميزانية المجلس البلدي، مضيفا أنه تم الاتفاق داخل فريق الأغلبية على تسليم الملعب لفدرالية تضم سبع جمعيات رياضية من أجل السهر على تسييره، وفق دفتر تحملات متفق عليه. وقررت الفدرالية إلزام رواد الملعب بأداء 60 درهما لكل ساعة ممارسة، وان الأموال المتحصل عليها تخصص لأداء أجور حارسين يحرسان الملعب ليلا ونهارا، إلى أن تم إلغاء الاتفاق من قبل إحدى اللجان التي تترأسها المعارضة يقول عضو المجلس البلدي، وهو ما ترك الملعب بدون حراسة.
5

4

3
كمال الشمسي (بوزنيقة)

اظهر المزيد
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!