حوادث

إحالة مغتصب قاصر بابن سليمان

أحالت عناصر الضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن ابن سليمان، صباح السبت الماضي، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، بقالا في عقده الثاني يتحدر من مدينة بالشمال، من أجل جناية اغتصاب فتاة قاصر لا يتجاوز عمرها 15 سنة.
وأوردت مصادر عليمة لـ”علاش بريس”، أن الشاب المشتبه فيه، ظل يعبث بجسد الطفلة إلى أن هتك عرضها، ليعمد بعد ذلك إلى طمأنتها أنه سيتزوج بها، قبل أن يتوارى عن الأنظار في المدة الأخيرة ويفر إلى وجهة مجهولة، الأمر الذي دفع الفتاة إلى التقدم بشكاية في الموضوع لدى أمن ابن سليمان، مرفقة بشهادة طبية تؤكد تعرضها للاغتصاب.
ونقلت المصالح الأمنية الفتاة إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بابن سليمان، وعرضتها على طبيب شرعي، أكد أن الضحية غير عازبة وأنها ضحية اغتصاب. وعلى ضوء التقرير الطبي، قامت المصالح الأمنية، بالاستماع إلى الضحية، بحضور أحد أفراد عائلتها، حيث أكدت أن المتهم، اغتصبها في غرفة يكتريها، مضيفة أنها تعرفت على المعني بالأمر، أواخر 2018، وظل يراودها عن نفسها ويهتك عرضها بشكل سطحي والقيام بأفعال ذات إيحاءات جنسية الى إن قام باستدراجها داخل الغرفة التي يكتريها، واغتصبها عنوة. وأضافت الضحية في محضر الاستماع إليها، أن المتهم وخوفا من انكشاف جريمته والبوح بالحقيقة، كان يعدها بالزواج، واستغل هذا الأمر وظل يواظب على ممارسة الجنس عليها، إلى أن توارى عن الأنظار متوجها إلى مسقط رأسه بإحدى مدن الشمال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!