أخبار

القائد الجديد لسرية الدرك ببنسليمان يشدد الخناق على المجرمين ومروجي المخدرات والخمور

علاش بريش

منذ تعيينه يقود القائد الجديد لسرية الدرك الملكي ببنسليمان، على مدى الايام الاخيرة حملات أمنية منسقة رفقة عناصره لمحاربة الجريمة بشتى انواعها من ترويج المخدرات والخمور والسرقات (خصوصا الفراقشية).

ويشار إلى أن هاته الحملات التمشيطية والمتواصلة التي يقودها قائد سرية الدرك الملكي ببنسليمان تحت اشراف من القائد الجهوي للدرك الملكي، ساهمت بشكل كبير في تضييق الخناق على مظاهر التسيب وخرق القانون، بحيث أن القائد الجديد يعمل جاهدا بكل الوسائل الأمنية واللوجيستيكية المتوفرة من أجل تفعيل إجراءات جديدة في إطار سير عمل الجهاز، تتعلق أساسا بتطبيق القانون في إطار احترام حقوق الإنسان. 

في نفس السياق، عبر مجموعة من المواطنين عن ارتياحهم الكبير بخصوص الوضع الأمني الذي أصبح يسود مند تعيين القائد الجديد لسرية بنسليمان، حيث خلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحا لدى الساكنة التي إستحسنتها، نظرا لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام.

واعتبارا للتضحيات الجسيمة والمحمودة التي يقوم بها المركز الترابي للدرك الملكي في توفير الأمن و الأمان للمواطنين، فساكنة المنطقة ترفع القبعة لجميع رجال الدرك الملكي النزهاء والشرفاء في جميع المراكز.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!