أخبارإقتصادجهاتحوادثمجتمع

احالة الفتاة التي رمت ابنتها حية امام منزل بحي لالة مريم 1 ببن سليمان على انظار المحكمة

نورى سرار
أحالت الشرطة القضائية التابعة لأمن ابن سليمان،مؤخرا، شابة تبلغ من العمر 24 سنة، علىوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببن سليمان من أجل علاقة جنسية غير شرعية نتجت عنها مولودة وتعريضها لظروف كادت أن تودي بحياتها.
وأوردت مصادر «علاش بريس» أن الشابة، أوقفت الخميس الماضي، إثر أبحاث ميدانية أعقبت العثور على رضيعة بجانب منزل بحي لالة مريم 1 بابن سليمان. وأوردت مصادر أمنية أن الصدفة لعبت دورا كبيرا في التعرف على والدة الطفلة، إذ لم يستغرق الأمر سوى ساعتين من الزمن.

وتلقت مصالح الشرطة، إشعارا بالعثور على الرضيعة بالمكان سالف الذكر. وأكد أحد سكان المنزل أنه سمع طرقا في باب المنزل، قبل أن يفاجأ أثناء خروجه بالرضيعة ملفوفة في ثوب. وأضافت المصادر ذاتها أنه بعد إجراء المعاينة، نقلت الرضيعة إلى قسم الولادة بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بابن سليمان، في حين باشرت الشرطة تحرياتها لتحديد هوية أمها، إذ اعتمدت على شهود ومخبرين لكن دون جدوى.

وفي لحظة انهماك الجميع استقبل قسم المستعجلات شابة مصابة بنزيف دموي حاد، نتيجة ولادة، وبعد تلقيها الإسعافات الأولية، حاصرتها عناصر الشرطة رفقة الطبيب المعالج بمجموعة من الأسئلة حول ظروف ولادتها، لتنهار وتقر للشرطة أنها ولدت سفاحا، ووضعت رضيعة بأحد المنازل القريبة من منزل العائلة، غير أنها أصيبت بنزيف تطلب منها الذهاب بسرعة خوفا على حياتها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!