أخبارإقتصادجهاترياضة

استقبال الأبطال للعمراني بابن سليمان

أقامت عمالة ابن سليمان، مساء أول أمس (الثلاثاء)، حفل استقبال على شرف البطل حسام العمراني، الفائز بالميدالية البرونزية ببطولة العالم للشباب في رياضة التايكووندو، التي أقيمت الأسبوع الماضي بكندا، بعد الاستقبال الذي حظي به بمطار سلا من قبل بعض فعاليات المجتمع المدني.

وحضر الحفل الذي ترأسه عامل الإقليم مصطفى المعزة، والكاتب العام للعمالة عادل حران، والمراقب الإقليمي للأمن الوطني، ورئيس المجلس البلدي لابن سليمان، ومجموعة من رجال السلطة، بالإضافة إلى أسرة البطل، وأعضاء الجمعية التي ينتمي إليها حسام العمراني، إلى جانب العشرات من فعاليات المجتمع المدني ورؤساء الجمعيات الرياضية بالإقليم.

وعرف حفل الاستقبال كلمة لعامل الإقليم أثنى فيها على الإنجازات الكبرى التي تحققت بابن سليمان في مجموعة من المجالات الفنية والثقافية والرياضية، يجمع بينها أن جميع أبطالها ينتمون إلى أحياء شعبية بالمدينة خصوصا الحي الحسني. وطالب عامل الإقليم في كلمته بضرورة الاهتمام وإيلاء العناية الكبيرة بالأحياء الشعبية، لأنها تشكل مشتلا للأبطال الذين يفجرون طاقتهم في مجموعة من الميادين المختلفة. ولم يفت عامل الإقليم الثناء على البطل حسام العمراني.

وشهد حفل الاستقبال مجموعة من الكلمات تناوب عليها والد البطل المخرج المسرحي بوشعيب العمراني، وعمه البطل مصطفى العمراني، الذي تتلمذ حسام على يديه، قبل أن يأخذ الكلمة حسام العمراني، الذي شكر والدته وصديقه بالنادي سعيد قدام الذي قال إنه بذل جهدا كبيرا، من أجل أن يكون جاهزا للحدث العالمي. الحفل تخللته أيضا مجموعة من الفقرات الفنية تناوب عليها الفنان الكوميدي الشرقي سروتي، والفنان الخلفي، ومجموعة الصفا للمديح والسماع بقيادة ياسين لشهب.

وقبل اختتام الحفل، وشح عامل الإقليم، البطل حسام العمراني بإكليل من الورود، قبل أن يقدم له هدية وشيكا ماليا، كما تسلم البطل مجموعة من الجوائز الأخرى سلمت له من قبل المجلس البلدي، والمندوبية الإقليمية للشباب والرياضة.

واختتم الحفل بحفل شاي على شرف البطل والحاضرين، زف فيه عامل الإقليم لفعاليات المجتمع المدني خبر بناء قاعة مغطاة متعددة الاختصاصات بالحي الحسني.

يشار إلى أن حسام العمراني تمكن من إحراز الميدالية البرونزية في وزن أقل من 55 كيلوغراما خلال فعاليات اليوم الثاني من بطولة العالم بكندا، وتمكن من إهداء المغرب أول ميدالية في هذه البطولة بعد تحقيقه أربعة انتصارات في أربع مباريات. بعدما فاز في الدور الأول على لاعب المجر كارلوس مارتينيز بنتيجة 18/6 وفاز في الدور الثاني على خافيير اندرياس من كولومبيا بنتيجة 5/4 قبل أن يحقق الفوز الثالث خلال دور الثمن على الياباني سيا هيغاشجيما بنتيجة 8/7 اتبعها بفوز رابع في الدور ربع النهائي على بطل البوسنة نيد زاد هوسيك بنتيجة ساحقة 9/0 قبل أن ينهزم في الدور النصف نهائي أمام الكوري الجنوبي شان جونغ الذي احرز الميدالية الذهبية بنتيجة 14/2 .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!