فن وثقافة

اعتقال عائشة عياش المتهمة الرئيسية في عصابة حمزة مون بيبي

كشفت مصادر إعلامية متطابقة عن اعتقال عائشة عياش، مصممة الأزياء المغربية المقيمة بالإمارات، بعد أن أصدرت السلطات الأمنية المغربية، مذكرة توقيف دولية لاعتقالها.

الخبر أوردته يومية الأخبار في عددها ليوم غد الخميس 15 يناير، حيث قالت إن إعتقال عياش جاء على خلفية ورود اسمها ضمن التحقيقات في ملف «حمزة مون بيبي» المتهم فيه العديد من الأشخاص بـ «ابتزاز الفنانين والتشهير بهم والاتجار بالبشر والمس بالحياة الخاصة للأفراد».

وأشارت بعض مصادر اليومية إلى أن عياش، المقيمة بالإمارات، تم توقيفها، من طرف شرطة مطار دبي، وذلك خلال محاولتها السفر إلى تركيا، أكثر من ذلك فقد تداول نشطاء على مواقع التواصل، مقطع فيديو تظهر فيه المعنية بالأمر، وهي جالسة بقاعة الانتظار بمحاكم دبي.

وقالت اليومية إنه تسربت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا، تسجيلات صوتية نسبت إلى عائشة عياش، تورطها بشكل رسمي وبشدة في القضية.

وحسب بعض المعلومات الرائجة، أوضحت اليومية أنه ذكر اسم عائشة لأكثر من مرة في التحقيقات المرتبطة بملف « حمزة مون بيبي».

جدير بالذكر، أن الفرقة الوطنية استدعت بداية الأسبوع الجاري، نوفل بن موسی، المتحول الجنسي الشهير باسم «صوفيا طالوني»، القاطن بتركيا على خلفية الملف نفسه وتم الإفراج عنه بعدها، وألقت الشرطة القضائية القبض على «سكينة غلامور»، و«هاكرز» و«مول الفيراري» ومراسل صحفي، وآخرين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!