سياسة

الأحرار والاتحاد الاشتراكي أولا والاستقلال والاصالة والمعاصرة ثانيا في انتخابات الغرف ببن سليمان “النتائج النهائية مع الاسماء”

تمكن حزبا التجمع الوطني للاحرار والاتحاد الاشتراكي بإقليم بن سليمان من حصد خمسة مقاعد لكل واحد منهما من أصل 21 في إنتخابات الغرف المهنية، وتمكن حزب الأصالة والمعاصرة وحزب الاستقلال من الفوز بثلاث مقاعد لكل منهما، فيما حاز حزب العهد الديمقراطي على مقعدين، في الوقت الذي نال حزب الاتحاد الدستوري، وحزب العمل المغربي والتقدم والاشتراكية على مقعد يتيم.

المرتبة الأولى: حزب التجمع الوطني للاحرار (خمسة مقاعد):

1- فتاح الزردي عن غرفة الفلاحة بدائرة الفضالات. 2- محمد اليحياوي عن غرفة الفلاحة بدائرة اولاد يحيا لوطا. 3- عزيز الحبشي عن غرفة الفلاحة بدائرة أحلاف. 4- عبيد أحمد عن غرفة الفلاحة بدائرة مالين الواد 5- حمو التاغي عن غرفة الخدمات بدائرة بن سليمان

المرتبة الأولى: حزب الاتحاد الاشتراكي (خمسة مقاعد):

1- أيوب وناس التجارة والصناعة والخدمات – صنف الصناعة بإقليم بن سليمان. 2- عزيز القوقي عن غرفة الصناعة التقليدية – صنف الخدماتية يإقليم بن سليمان . 3- رشيد بندامية عن غرفة الصناعة التقليدية صنف الإنتاجية الفنية بإقليم بن سليمان. 4- الزاكي بوعزة عن غرفة الفلاحة بدائرة الزيايدة. 5- العطواني محمد عن غرفة الفلاحة بدائرة عين تيزغة.

المرتبة الثانية: حزب الإستقلال (3 مقاعد):

1- المكيلي طارق عن غرفة الخدمات بدائرة بن سليمان. 2- البحري عبد الكبير عن غرفة الصيد البحري صنف الصيد التقليدي بدائرة بوزنيقة. 3- سعيد با حنيني عن غرفة التجارة

المرتبة الثانية: حزب الاصالة والمعاصرة (3 مقاعد):

1- عبد الجليل طوطو عن غرفة الفلاحة بدائرة اولاد علي الطوالع. 2- بن عبد الله حرمة عن غرفة الفلاحة بدائرة سيدي بطاش. 3- جمال حقاني عن غرفة الفلاحة بدائرة مليلة.

المرتبة الثالثة: حزب العهد المغربي (مقاعدين):

1- جبار أحمد عن صنف التجارة إقليم بن سليمان. 2- العتيوي سناء عن صنف التجارة إقليم بن سليمان.

المرتبة الرابعة:  (مقعد واحد)

1- رشيد جويبر عن صنف الفلاحة دائرة بن سليمان. (الاتحاد الدستوري)
2- البرقي عبد الكبير عن غرفة الصناعة التقليدية صنف الإنتاجية الفنية بإقليم بن سليمان. (العمل المغربي)
3- العمري محمد عن صنف الفلاحة دائرة بوزنيقة (التقدم والاشتراكية)

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!