رياضة

الجماهير ترفض مرشح جديرة لتسيير الحسنية

علمت علاش بريس، ان جماهير فريق الحسنية احتجت بشدة على محاولة عائلة جديرة تنصيب رئيس من حاشيتها، في محاولة جديدة لاحكام قبضتها على الفريق، والوصول إلى الأموال الراكضة في الحساب البنكي للفريق.

وطالبت الجماهير بابعاد كل من له علاقة بجديرة، وشنت هجوما لاذعا على من سمى نفسه بالرئيس مرشحه ، على الرغم من انه لا يتوفر على اي شرط من الشروط القانونية، محذرة تكرار سيناريو الراحل بوشعيب جبار والمسيرين الذين تبعوه.

وطالب المشجعون بتعيين لجنة مؤقتة من قبل السلطات تتوفر فيه شروط الإستقامة والنظافة وفصل الفريق عن كل من له علاقة بالمجلس البلدي الحالي.

ودعى المشجعون الذين حاولوا اقتحام مستودع الملابس لولا تدخل الامن الى تعيين لجنة من خارج المنخرطين الحاليين، بالنظر الى عدم تجديد اي شخص انخراطه وعدم فتح باب الانخراط منذ سنوات.

وطالب لاعبون قدامى ومشجعون بعقد لقاء مع الكاتب العام للعمالة من اجل تعيين موظفين من العمالة لتسيير الفريق مؤقتا، خصوصا من حيث التدبير المالي.

وعلاقة بالموضوع، علمت الجريدة من داخل عمالة بنسليمان، أن السلطات الإقليمية وافقت على تشكيل لجنة مؤقتة سيتم اعلان أسماءها خلال الأيام القادمة، يتقطع الطريق على من يريدون الحصول على أموال الحسنية بكل الطرق.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!