رياضة

الرجاء أو الأهلي المصري؟ الفيفا يحسم الجدل في الفريق المشارك بجانب الوداد في “الموندياليتو”

علاش بريس

تلقى النادي الأهلي المصري خطاباً رسمياً، قبل قليل، من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يفيد بمشاركته في بطولة العالم للأندية، المقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل، ويشارك المارد الأحمر فى البطولة للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ النادي.

 

وفاز المغرب بشرف تنظيم البطولة التي تأجلت إقامتها النسخة الحالية إلى شهر فبراير المقبل، بسبب إقامة نهائيات كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري. 

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1 – 11 فبراير المقبل، وفقا للائحة المونديال التى تنص على عدم مشاركة فريقين من بلد واحد، وبالتالى سيشارك الأهلى وصيفا لبطل أفريقيا، الذى سيشارك كمستضيف للبطولة.

 

ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة فى تاريخه، بعدما شارك في النسخة الماضية من المونديال في الإمارات، ونجح في حصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.

 

هذه النسخة القادمة مشاركة ريال مدريد (بطل أوروبا) بجانب الوداد الرياضي (بطل أفريقيا)، سياتل ساوندرز الأمريكي (بطل أمريكا الشمالية)، فلامنجو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، وأوكلاند سيتي النيوزلندي (بطل أوقيانوسيا)، بينما لم يتحدد بعد بطل آسيا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!