حوادث

العثور على جثة طفلة داخل منزل عشيق والدتها بالمنصورية

شهدت مدينة المنصورية التابعة للنفوذ الترابي لإقليم بن سليمان، ليلة أول أمس السبت، جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها طفلة لا يتجاوز عمرها 04 سنوات، حيث عثر عليها جثة هامدة بأحد المنازل بدوار بني مكزاز بالجماعة السالفة الذكر.

وتوصلت مصالح الدرك الملكي بمركز المنصورية التابع لسرية بوزنيقة، بمكالمة من صاحب المنزل الذي يعد عشيق لوالدة الطفلة، في حدود التاسعة من ليلة السبت الماضي، يخطر فيها انه عثر على جثة طفلة داخل منزله في ظروف مشبوهة، وان والداتها غير موجودة في المنزل.

وفور علمها بالخبر، انتقلت على الفور المصالح الدركية الى مسرح الجريمة، حيث تمت معاينة الجثة التي يظهر من خلال المعطيات الأولية انها تعرضت للخنق. كما تم أخذ مجموعة من الصور ورفع البصمات من قبل عناصر الدرك العلمي والتقني قصد ارسالها للمختبر الوطني للدرك بتمارة من اجل الكشف على بعض تفاصيل الجريمة الغريبة، قبل ان يتم نقل الجثة صوب مستودع الاموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني ببن سليمان، في انتظار إعطاء الأوامر من النيابة العامة لتحويلها الى مركز الطب الشرعي الرحمة بالدار البيضاء من اجل اخضاعها للتشريح الطبي للكشف عن الأسباب الحقيقة للوفاة.

وأوردت مصادر علاش بريس، ان مصالح الدرك اعتقلت خليل والدة الطفل على أساس انه المشتبه فيه رقم واحد، اذ شكل هروب او غياب الام عن مسرح الجريمة تساؤل كبير. على الرغم من محاولة الخليل ابعاد التهمة عنه بالادعاء انه كان خارج المنزل لحظة وقوع الجريمة يمارس عمله المعتاد، وانه فور دخوله الى المنزل لاحظ غياب عشيقته، قبل ان يفاجأ بوجود جثة ابنة عشيقته داخل المنزل.

وأضافت المصادر ذاتها، ان المصالح الدركية ذيعت برقية بحث وطنية في حق العشيقة بناء على تعليمات الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، كما أمر بوضع الخليل رهن تدابير الحراسة النظرية للبحث والتحقيق معه في كل ظروف وملابسات الحادث.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!