أخبارإقتصادصوت وصورةمجتمع

العلامة التجارية الإيطالية للسيارات الفاخرة “فيراري” بالمغرب

اختارت العلامة التجارية الإيطالية للسيارات الفاخرة "فيراري" العاصمة المغربية الرباط للترويج لإصدارها الجديد المرتقب "روما سبايدر".

https://twitter.com/Ferrari/status/1661756510136057858?s=20

وهكذا غردت شركة فيراري الايطالية على الرسمي بتويتر على إشهار أحد موديلات ها:

“يقولون أن الأضداد تجتذب ، وأن الأمر لا يتعلق فقط بالوجهة: إنها الرحلة. احتضان جاذبية FerrariRomaSpider كما LaNuovaDolceVita تتكشف في المغرب.

Ferrari”

ويظهر الفيديو بعض المناظر الطبيعية الخلابة في الرباط بما في ذلك الطريق الساحلي الأطلسي، وأحد المآذن العديدة على طول الساحل، وبوابتان عليهما نقوش مغربية مميزة

 

كما يظهر الفيديو مزيجا من المواقع التاريخية الأكثر شهرة في الرباط مدمجة ببعض أحدث البنيات التحتية العصرية، مما يسلط الضوء على مكانة المدينة الفريدة كعاصمة للثقافة الإفريقية.

يختتم الفيديو بمقطع جذاب للسيارة الجديدة وهي تنعطف ببطء نحو الشوارع الضيقة داخل مدينة الرباط القديمة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو على نطاق واسع، كما أثار جمال وسحر العاصمة المغربية اعجاب كثيرين.

ويذكر أن سيارة “روما سبايدر” الجديدة تتميز بتصميم كلاسيكي أنيق مع سقف قماشي قابل للطي يمكن إغلاقه في غضون 13.5 ثانية خلال تحرك السيارة بسرعة تصل إلى 60 كيلومترا في الساعة.

3 أسئلة حول فيراري روما سبايدر

 

    Ferrari Roma Spider (2023) – © Ferrari

لم يتم الإبلاغ عن تاريخ إصدار Roma Spider وسعرها من قبل Ferrari في وقت تقديم السيارة في مارس 2023. ومن المنطقي أن يتم بيع هذا الإصدار القابل للتحويل بسعر أعلى من سعر Roma الأساسي ، والذي يتم تسويقه كتذكير من € 198205.

هل فيراري روما موجود في نسخة سبايدر القابلة للتحويل؟

نعم ، فيراري روما متاح الآن في نسخة قابلة للتحويل. تم الكشف عن هذا الطراز المسمى روما سبايدر يوم الخميس 16 مارس 2023. يحتوي على غطاء قماشي متطور ، بالإضافة إلى عاكس هواء مدمج في الجزء الخلفي من المقاعد الخلفية. يمكن نشر السقف الناعم في 13.5 ثانية ، أثناء القيادة بسرعة قصوى تبلغ 60 كم / ساعة. يزن النظام السيارة بمقدار 84 كيلوغراماً ليصل وزنها إلى 1556 كيلوغراماً.

ما هي ورقة المواصفات الخاصة بها؟

مثل سيارة GT 2 + 2 كوبيه ، تتميز فيراري روما سبايدر بمحرك V8 ثنائي التوربو 3.9. يولد هذا الكتلة 620 حصانًا لعزم دوران يبلغ 760 نيوتن متر. إلى جانب علبة التروس ذات القابض المزدوج F1 ذات الثماني سرعات ، فإنها تسمح لـ Roma Spider بالركض من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.4 ثانية ، ومن 0 إلى 200 كم / ساعة في 9.7 ثانية. تبلغ السرعة القصوى 320 كم / ساعة.

ما هو ثمنها ؟

لم تحدد فيراري سعرًا لسيارة روما سبايدر التي تم طرحها في عام 2023. ومع ذلك ، يجب أن تكون هذه النسخة القابلة للتحويل من روما أغلى من طراز الكوبيه ، حيث تم تحديد السعر الأساسي عند 198205 يورو باستثناء الخسارة البيئية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!