أخباررياضةصوت وصورة

وصول زياش إلى تركيا وترحيب من الجماهير الكروية لنادي غلطة سراي التركي

وكالات: وصل النجم المغربي زياش إلى إسطنبول قادماً إليها من انجلترا لاستكمال إجراءات انتقاله إلى صفوف نادي غلطة سراي التركي.

وخصت القنوات التلفزيونية الرياضية التركية برنامجاً مباشراً لنقل وصول حكيم زياش بمطار إسطنبول، بعدما إجتاز الفحوصات الطبية، ليصبح رسمياً للعباً لنادي غلطة سراي.

وذكرت وسائل الإعلام التركية، أن وصول زياش (30 سنة)، يأتي بهدف إنهاء عملية الانضمام، وبالتالي الأعلان عن صفقة بعدما توصلت إدارة فريقي تشيلسي وغلطة سراي  إلى اتفاق بكل ما يتعلق بعملية الانتقال.

وأوضحت أن زياش اجتاز الفحص الطبي في لندن، الذي أبان أنه لا يعاني من أي مشاكل صحية.

من جهتها اكدت “spor arena” التركية، أن نادي غلطا سراي، سيدفع مبلغا مهما لفريق لندن مقابل الحصول على خدمات الدولي المغربي حكيم زياش، الذي انتقل من أياكس إلى تشيلسي في عام 2020 مقابل 40 مليون أورو كرسوم تحويل.

وكان إردن تيمور، وهو نائب رئيس نادي غلطا سراي التركي، قد صرح أمس بأن الدولي المغربي الدولي زياش، على وشك إنهاء جميع الفحوصات الطبية المفروضة قبل التوقيع الرسمي في صفوف النادي.

وحجت الجماهير الكروية لنادي غلطة سراي التركي لمطار أتاتورك الدولي بمدينة إسطنبول للترحيب بنجم أسود الأطلس.

خصت القنوات التلفزيونية الرياضية التركية برنامجاً مباشراً لنقل وصول حكيم زياش بمطار إسطنبول، بعدما إجتاز الفحوصات الطبية، ليصبح رسمياً للعباً لنادي غلطة سراي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!